فيديو

9 أبريل 2024

ناقد مصري: محمد إمام لم يُقنع.. وياسر جلال الأفضل

قال الناقد الفني المصري محمد نبيل إن المسلسلات الدرامية ذات الـ 15 حلقة، التي عرضت في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، كان مستواها أفضل من النصف الأول.

وأضاف نبيل، لـ"فوشيا"، أن مسلسل "جودر" لفت نظره، واصفًا قرار طرحه في النصف الثاني من دراما شهر رمضان بـ"الذكي"، مشيدًا بمخرجه هاني خليفة، وعلق: رغم قلة أعماله، لكن كل مرة بيعلي قيمة الجودة ويعطيها فرصتها.

وتطرق نبيل في حديثه إلى مسلسل "كوبرا" للفنان المصري محمد إمام، قائلاً: مسلسل جيد ولكن مش شايفه قادر يقنع الناس، ويحقق نجاحاً كبيراً مثلما حدث مع إمام في السابق، هناك خلل في السيناريو، ووجود كزبرة أضاف للعمل.

كما أشار الناقد الفني إلى أن مسلسل "مليحة" كان مختلفًا نظرًا للقضية التي قدمها، مشيدًا بفريق عمله، وتوقيت طرحه، لكنه أردف: "طريقة الإخراج قديمة، كان الأولى لعمرو عرفة الاستعانة بمخرج معارك، حتى الممثل دياب لم يشتغل على نفسه جسمانياً، ولم يهيىء نفسه ليكون ضابط جيش مثاليًا.

واختتم محمد نبيل حديثه حول الأفضل في مسلسلات الـ15 حلقة بالنصف الثاني من رمضان، قائلًا: ياسر جلال أفضل ممثل في النصف الثاني من رمضان، وأفضل ممثلة نور اللبنانية وعائشة بن أحمد.

أخبار ذات صلة

أخطاء ساذجة وأخرى فادحة في مسلسلات رمضان 2024