فيديو

29 مارس 2024

رشا شربتجي: مفاجآت صادمة تنتظر الجمهور في "ولاد بديعة"

أعربت المخرجة السورية رشا هشام شربتجي عن فخرها بنجاح مسلسل "ولاد بديعة"، متمنية أن يستمر إعجاب الجمهور به حتى نهاية العمل.

وتحدثت رشا في حوار خاص لموقع "فوشيا" عن العمل وقالت، إن الحلقات القادمة ستشهد تغييرات ومفاجآت كبيرة، مع "تقلبات" كثيرة بملامح الشخصيات وبنائها.

وحذّرت المخرجة من بعض الأحداث الصادمة التي ستشهدها الحلقات، معقبة: "الله يجيرنا من ساعة الغفلة".

وحول انتقادات العمل قالت المخرجة، إنها تحترم الانتقادات وتعتبرها جزءا من نجاح العمل، مشددة على أنها تعاملت مع الحيوانات بشكل إنساني للغاية. كما أوضحت أنه تم تعليق الحيوانات لمدة أقل من 5 دقائق بعد تخديرها بواسطة طبيب بيطري.

وأكدت المخرجة أن الحيوانات لم تصب بأي أذى ولم تتعرض للعنف، مشددة على أنها تعتبر نفسها من أشد المدافعين عن حقوق الحيوانات ولا تقبل تعريضها للأذى بأي شكل من الأشكال.

وأوضحت رشا أن الفكرة الرئيسة وراء قصة الحيوانات هي أن من يرتكب جريمة قتل حيوان من دون عقاب يفتح الباب أمام ارتكاب جرائم أخرى أكثر خطورة ضد البشر في المستقبل. وأشارت إلى أن هذه الرسالة أصبحت واضحة للجمهور مع تقدم الأحداث في العمل.

كما قدمت رشا خلال الحوار التحية للكتاب علي وجيه ويامن حجلي لذكاء نصهما وقاعدتهما الثقافية المتعمقة، وكذلك لشركة الإنتاج ولفريق عمل "ولاد بديعة" عمومًا على تميزهم وجهودهم في إنتاج العمل.

أخبار ذات صلة

"ولاد بديعة" الحلقة 16.. سلافة معمار تقرر التخلص من محمد حداقي