فيديو

21 مايو 2023

لين عورتاني: تصورت مع أفعى لأنهم شبهوني بالهنديات.. وهذه فقرتي المفضلة يوميا

علّقت الانفلونسر لين عورتاني على آخر جلسة تصوير لها مع أفعى عبر حسابها في إنستغرام بأنها كانت تفكر بها منذ تهافت العديد من المتابعين الهنود على حسابها، بالإضافة إلى أن هناك متابعين يشبهونها بالهنديات، الأمر الذي دفعها لاتخاذ هذه الخطوة.

وقالت عورتاني لـ"فوشيا" إنها لم تخف كثيراً من الأفعى، مشيرة إلى أن لم تكن تتوقع أن ملمسها بهذا الشكل، واعتادت على حملها أثناء التصوير.

وبشأن فقرتها المفضّلة يوميا، ذكرت أنها تحب قيادة السيارة والغناء، وتنشر العديد من الستوريات عبر حسابها في إنستغرام وهي تغني.

وصرحت لين بأنها ستكون داعمة لأختها الصغرى "سيسي" في حال قررت الدخول لعالم السوشال ميديا وأنها فعلياً تراها هناك لكن بوجود التعليمات الصحيحة.

كما أوضحت بأنها لا تكترث للتعليقات السلبية والتنمر على الرغم من قلّتها، وتعمل جاهدة على تحويل هذه الإساءة لنكات تضحك عليها لكي لا تؤثر سلباً عليها.

وكانت الانفلونسر لين عورتاني قد شاركت بحملة منصة إنستغرام التي حملت عنوان "#الملافظ سعد" في الأردن والتي حضرها أكثر من 22 صانع محتوى والعديد من المشاهير الأردنيين.

وشارك في الحملة نخبة من صناع المحتوى والمؤثرين على إنستغرام ليكونوا شركاء في نشر المعرفة والتوعية عبر صفحاتهم وحساباتهم التي تحظى بمتابعة هائلة على المنصة.

كما تسعى الحملة إلى تعزيز وعي المستخدمين من كافة الفئات العمرية للتأثير السلبي للتنمّر الإلكتروني نفسياً واجتماعياً ولخطاب الكراهية بصورة عامّة، إضافة إلى ترسيخ أهمية الحوار الإيجابي عبر الإنترنت وأثر الكلمة الطيبة على الآخرين، وذلك إيماناً بدور المؤثرين الفاعل في نشر الإيجابية وخاصةً من حيث إيصال المعلومات ونشر التوعية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.