فيديو

12 أبريل 2024

هافال حمدي: رشا شربتجي أخرجتني عن النمطية

كشف الفنان السوري الشاب هافال حمدي عن تجربته في مسلسل "ولاد بديعة"، والتي كانت مختلفة وغريبة عن الشخصيات التي قدمها سابقًا من ناحية الشكل والمضمون، مشيدًا بالمخرجة رشا شربتجي التي اختارته لتقديم شخصية "نظمي" معزيًا لها الفضل في توجيهه وتشكيل شخصيته.

وقال حمدي خلال لقاء مع موقع "فوشيا"، إن شخصية "نظمي" كانت جذابة، وعندما قرأ النص فكر كثيرًا بالشيء الذي يمكن أن يقوم به من أجل هذه الشخصية على الصعيدين الجسدي أو النفسي.

وأضاف الفنان السوري، أن الشخصية تطلبت الكثير من الوقت والتفكير والتدريب على طريقة المشي والحركة والتعامل مع الأشياء، وبالرغم من أن العمل تطلب بعض الجهد إلا أنه كان ممتعًا للغاية، وأخرجه عن النمطية.



وحول تصنيف الجمهور له بأنه الشخصية المظلومة في العمل، أكد "حمدي" أن الأصداء كانت إيجابية، وشخصية "نظمي" لامست الجمهور وأثرت فيه، مبينًا أنه يشبه الشخصية في حياته العادية من ناحية عدم تفكيره بالانتقام في حال تعرَّض للظلم، إذ إنه يتبع مبدأ "كما تدين تدان".

وحول مشاركته في مسلسل "ترانزيت" الذي شارك فيه وعرض على إحدى المنصات خلال رمضان، أكد حمدي أن العمل ظُلم ولم يأخذ حقه لأن الجمهور يتابع الأعمال التي تُعرض على القنوات التلفزيونية، ورغم ذلك، كانت تجربة ممتعة ومثيرة، حيث تناولت قصة حب غير تقليدية ومثيرة.

وأكد حمدي أنه يعتبر نفسه نوعًا ما شخصًا محظوظًا، وهو راضٍ عن الفرص التي تقدم له إلى حد ما، لكنه يطمح دائمًا للمزيد والأفضل.

أخبار ذات صلة

نهاية مسلسل "ولاد بديعة" تثير الجدل على "السوشال ميديا"