فيديو

24 أبريل 2024

أيمن عبد السلام يفاجئ نور علي خلال مقابلتها مع "فوشيا"

فاجأ الفنان السوري أيمن عبد السلام زميلته نور علي أثناء مقابلتها مع "فوشيا" خلال الاحتفال بإطلاق مسلسلهما الجديد "لعبة حب" الذي يعرض عبر منصة "شاهد".

 

وقالت نور علي في تصريحات لـ "فوشيا" إن الفنان أيمن عبد السلام كان أكثر من يضحكها أثناء تصوير مسلسلهما "لعبة حب"، وهو ما أعجب عبد السلام أثناء مروره بجوارها، مشيدًا بدور "سما" الذي تجسده نور في المسلسل.

 

وأعربت نور عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته شخصية "سما" في المسلسل، وقالت: سما من أكثر الشخصيات الدرامية التي تعلقت بها منذ أن بدأت مشواري الفني، فهي ليست مثل الفتيات الموجودات في المجتمع حاليًا، بل هي فتاة تحب عائلتها، وأصحابها.

 

كما علقت الفنانة السورية على سؤال ماذا كانت ستفعل لو وضعتها الحياة بمحل شخصية "سما"، وهي أن تحب شخصًا ما مقابل المال، قائلة: سؤال غريب، لم أفكر فيه من قبل، ربما سهل عليَّ أن أجاوبك حاليّا وأقول سأرفض العرض، ولكن لكي أشعر بالموقف عن جد، لا بد من المرور به، لكن سما في المسلسل لها ظروف جعلتها تفعل ذلك أقلها هو تعرض شقيقها للحبس.

 

وأشارت نور علي إلى أن هناك عناصر تتشابه بينها وبين شخصية "سما" في الحقيقة، قائلة: أي شخصية يجسدها الفنان لا بد أن يكون هناك نقاط يتلاقيان فيها، وسما لديها من شخصيتي الحقيقية.

 

أخبار ذات صلة

أبطال "لعبة حب" يحتفلون بعرضه في دبي