فيديو

12 مارس 2023

أحمد حيدر: "زقاق الجن" يتضمن إطلالات غريبة.. وصفاء سلطان وسعد مينه مختلفان

أوضح خبير التجميل، ومصمم الإطلالات الدرامية أحمد حيدر أن مسلسل "زقاق الجن" تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق وإنتاج مجموعة ماهر برغلي سيتضمن إطلالات متنوعة ومختلفة، وبعضها غريب، كما ستحمل شخصياته تغييراً على صعيد الشكل مع تقدم الأحداث.

وأضاف حيدر في حديث مع موقع "فوشيا" أنه يراهن على الكثير من الإطلالات، التي يعتبر بعضها صادماً، ومنها شخصية "ناجي- سعد مينه"، كما أن بعض الشخصيات استمدت شكلها من طبيعتها ومنها شخصية الفنانة أمانة والي، وشخصيتَي أمل عرفة وشكران مرتجى، وتأتي هذه الإطلالات بالتعاون مع المخرج ومسؤول الملابس في المسلسل.

وتابع أن ازدحام العمل بالفنانين والنجوم لا يسبب له إزعاجاً في العمل، خاصة وأن الممثل اليوم يعرف أهمية الشكل والمكياج لتحقيق نجاح متكامل لجهده وموهبته، وغالبا ما يتم النقاش مع الممثلين حول شكل الشخصية المناسب.

وأكد أنه لا يجد صعوبة بالتفاهم مع الممثلين الذين يهتمون بالكاركتر على حساب المظهر. وقال إن الفنانة صفاء سلطان لديها إطلالتان مختلفتان في "زقاق الجن"، وتتعرض إلى تغيير جذري منتقلة مع تقدم أحداث العمل من سيدة تعمل في المنزل إلى سيدة المنزل، ولا بد أن تظهر في كلتا الحالتين بصورة مناسبة.

وقدم في الختام نصيحة للفنانات اللاتي تضطرهن المهنة إلى استخدام أدوات التجميل لساعات طويلة، مما يسبب الأذى للبشرة بضرورة استخدام مواد طبيعية خارج أوقات التصوير.