فيديو

9 مارس 2023

تقلا شمعون: أنا ضد القُبل في الأعمال العربية.. وحلا شيحة حرة بخلع حجابها

أكدت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون أنها كانت تفضل أن تعيش فرحة الانتشار عربيا في وقت مبكر، لكنها لا تندم على ما وصلت إليه من شهرة، وعلقت: "الشهرة الحقيقية تفرض على الممثل أن يصعد السلم بهدوء وصولا إلى الأهداف. وهذه الشهرة لا تنتزع طيلة الحياة".

وأشارت شمعون إلى أن هناك توجها لإضافة المشاهد الحميمة إلى الدراما العربية، وهذا خيار شركة الانتاج والمنصات التي يتم اختيارها لعرض الأعمال.

وكشفت أنه رغم هذا التوجه إلا أنها ضد هذه المشاهد "الساخنة" حسب تعبيرها؛ لأن مجتمعنا العربي غير مهيأ لتقبلها في الحياة اليومية. وعلقت: "بس يبطل حدا يستهجن هذا الأمر عندها يمكن القيام بهذه التصرفات على الشاشة".

وتطرقت الممثلة اللبنانية إلى الهجوم الذي تتعرض له الممثلة المصرية حلا شيحة بسبب خلعها للحجاب، مشيرة إلى أن هذا القرار يتعلق بها وحدها ولا يحق لأحد التدخل.

وأعربت عن سعادتها بعرض فيلم "قدر" ضمن الدورة السادسة من مهرجان "بيروت الدولي لسينما المرأة"، مؤكدة على أهمية عرض الإنتاجات التونسية على الجمهور اللبناني، مشيرة إلى الصعوبة التي واجهتها خلال محاولاتها لاتقان اللهجة، وعلقت: "الممثل ظافر العابدين ساعدني كثيرا بهذا الامر، فهو يتحدث خلال 3 سنوات تصوير في عروس بيروت بلهجته ما ساعدني على استيعاب كلماتها".