فيديو

2 مارس 2023

مريم الجندي: لا أستغل شهرة والدي محمود الجندي.. وهذه مواصفات فتى أحلامي

كشفت الممثلة المصرية مريم الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، أن الجمهور مهتم بطبيعة علاقتها بـ"عاطف" الشخصية التي يجسدها الفنان عصام عمر في مسلسل "بالطو" الذي أثار الجدل بقصته.

كما تحدثت "الجندي" خلال لقائها مع "فوشيا" عن مواصفات فتى أحلامها، وقالت إنها تتمنى أن يحب الحيوانات، وأضافت: "أن يكون دموا خفيف ولذيذ ويقدر عملي ويفهمه، لأن هناك الكثيرون الذين لا يتقبلون فكرة الممثلة".

وتابعت مريم الجندي: "كنت أقول أنني لن أرتبط بشخص من الوسط الفني لكن بدأت اقتنع أنني لن أستطيع الارتباط سوى بشخص داخل الوسط الفني، بحكم ظروف العمل والحياة".

وبشأن مدى تأثير شهرة عائلتها عليها كونها ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، وشقيقة المخرج أحمد الجندي، علقت الفنانة الشابة: "لا أفضل استغلال هذه الشهرة أو الحصول على مجهود غيري، والدي وشقيقي تعبوا واجتهدوا جدا للوصول إلى ما هما عليها الآن، لذلك علي أن أخوض التجربة نفسها وأسير في هذا الطريق".

ولفتت: "لن أكثرت لحديث الناس، لأنه بكل الأحوال سيتحدثون أنني أعمل بالواسطة لأنني ابنة محمود الجندي".

كما أكدت أنها لن تترد في العمل تحت إدارة شقيقها المخرج أحمد الجندي، الذي يقود المسلسل الكوميدي "الكبير أوي" بطولة أحمد مكي، وعلقت: "لو طلبني في مشهد صامت سأوافق فورا فهو مخرج كبير بعيدا عن كونه شقيقي".