فيديو

11 أبريل 2024

فراس إبراهيم: فوجئت بأصداء الجمهور حول شخصيتي في "ولاد بديعة"

أعرب الفنان السوري فراس إبراهيم عن سعادته بالتفاعل الإيجابي الذي لاقته شخصيته "أبو رياض" في مسلسل "ولاد بديعة"، إلى جانب النجاح الباهر الذي حققه المسلسل خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار إبراهيم في حديثه مع موقع "فوشيا" إلى أنه توقع نجاح العمل عند قراءة النص، لكنه فوجئ بمدى التفاعل مع شخصيته، كما تحدث عن محبة الجمهور لعلاقته بشخصية "عزت- وضاح حلوم"، مؤكدًا أن فكرة هذه الصداقة جذبته منذ قراءته للنص، لأن التباين بين الأصدقاء نراه دائمًا في الواقع.

أخبار ذات صلة

نهاية مسلسل "ولاد بديعة" تثير الجدل على "السوشال ميديا"

وحول المشهد الذي تم تصويره في الجامع عندما قام أبو رياض بالزحف خلف "الشيخ نذير"، والذي تصدر السوشال ميديا، أكد إبراهيم أن هذه اللقطة تم تصويرها بشكل عفوي ولم يكن يعلم أن الكاميرا موجهة إليه، لكن المخرجة رشا قامت بالتقاط الحركة، والجمهور التقطها بطريقة فاقت التوقعات.

وأكد إبراهيم أن العنف أو الأكشن ليسا السبب في نجاح المسلسل، بل صدق العلاقات والدراما بين الشخصيات، وأن "ولاد بديعة" كان سينجح حتى لو كان خاليًا من العنف.

وفي سياق آخر، أوضح إبراهيم أنه في بداية مسيرته الفنية، كان يسعى لأدوار البطولة لإثبات نفسه، إلا أنه الآن يبحث عن قيمة العمل، وقد اعتذر عن عدة أدوار بطولة هذا العام، إلا أنه قبِل دور "أبو رياض" لأنه كان يجمع بين مواصفات الدور الناجح والعمل الناجح أيضًا.

أخبار ذات صلة

رشا شربتجي تعلق على تعاونها الأول مع مؤلفي مسلسل "ولاد بديعة"