فيديو

10 أبريل 2024

تكريم نجوم الدراما في تونس عن أعمالهم الرمضانية

أقامت دار الصباح التونسية في مدينة الثقافة في العاصمة تونس، حفلًا لتكريم أبرز صناع الأعمال الدرامية التي تم عرضها في شهر رمضان المبارك.

ونال كل من كمال التواتي، ونعيمة الجاني، وصلاح الدين مصدق، والعربي الرحالي، وفاطمة صفر، جوائز تقديرية عن أدوارهم التمثيلية.

فيما نال المخرج عبدالحميد بوشناق جائزة تقديرية عن مسلسله "رقوج" والذي حقق نسب مشاهدة عالية مع المطالبة بإعادة عرضه مباشرة بعد الشهر الكريم.

وكشفت الممثلة نعيمة الجاني في تصريح لـ"فوشيا" أن التكريم عندما يكون من أهل الصحافة والإعلام له قيمة أكبر، مشيرة إلى أن النقد يساعد الفنان على التطور والتقدم.

وأشارت إلى أن مسلسل "فلوجة" الذي كانت إحدى بطلاته سيتم دبلجته للهجة الشامية وعرضه لاحقًا في القنوات العربية، معبرة عن سعادتها بهذه اللفتة خاصة أن من شأنها أن تحقق للممثل التونسي الانتشار العربي.

من جانبه أوضح النجم كمال التواتي أن تكريمه من قبل الصحافة والإعلام يعطي دفعة وتطورًا للأعمال الفنية بصفة عامة.

وعبر التواتي عن طموحه بأن تبقى الأعمال الدرامية طول العام ولا يقتصر وجودها على الشهر الكريم فقط، مشيرًا إلى أن ذلك يعد حلمًا لجميع الفنانين في تونس.

كما عبرت الممثلة فاطمة صفر عن سعادتها بالتكربم خاصة أنها تخوض هذه المرة التجربة الثالثة لها في عالم التمثيل، حيث قدمت دورًا في مسلسل "رقوج" مع المخرج عبدالحميد بوشناق، والمفارقة أن أدوارها الثلاثة كانت كلها مع المخرج عبدالحميد بوشناق، حيث قالت إن هذا الاختيار ربما يكون لأن المخرج شعر بالارتياح في العمل معها.

أخبار ذات صلة

علا بدر لـ"فوشيا": غيابي عن الدراما يتعبني.. والأمومة غيّرت حياتي