فيديو

29 سبتمبر 2023

لجين عمران: ابني لا يغار من زوجي وهو صديقه المقرب

بصراحتها وشفافيتها المعهودة، تحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران في حوار خاص مع "فوشيا" عن زواجها الثاني، مؤكدةً أن ابنيها "سمير وجيلان" هما من شجّعاها على اتخاذ خطوة الزواج مرة أخرى، وأنهما قدّما لها كل الدعم الحقيقي، واصفةً نفسها بالمحظوظة بهما.

ولفتت "لجين" إلى أن ابنها "سمير" يحب زوجها الثاني كثيرًا، ويعتبره صديقه المقرب، كما أنه يتآمر معه أحيانًا ضدها.

وبدت لجين سعيدة جدًا في زواجها الجديد، حيث شجعت النساء على الزواج إذا وجدن الرجل المناسب قائلةً: الزواج أحلى من الحلو إذا اخترت الشخص المناسب.

أخبار ذات صلة

لجين عمران: أنا الآن أجمل من بداياتي.. ومستحيل أتصرف مثل ياسمين عز

وبالحديث عن ولديها أوضحت "لجين" أنهما لا يحبان الشهرة والأضواء واختراق الخصوصية، ويفضلان الحياة الطبيعية، وعن إمكانية زواج ابنها في سنّ مبكرة كما فعلت في زيجتها الأولى، أكدت أنها لن تسمح لابنها بالزواج طالما هو غير قادر على تحمل مسؤولية الإنفاق على نفسه وبيته، وقبل أن يكون مستقلاً ماديًا عنها بشكل تام.

وأكدت "لجين" أنه رغم امتلاكها ثروة كبيرة، إلا أنها تريد أن يعتمد ابنها على نفسه، وبالفعل بدأ العمل وأصبح مسؤولاً عن مصاريفه.



من ناحية أخرى، تحدثت "لجين" عن علاقتها بشقيقتها النجمة أسيل عمران مؤكدةً أنها تدعمها بشكل دائم وتنتقدها عند اللزوم من باب المحبة وليس الانتقاص، قائلةً إن "أسيل" تتصنع القسوة أحيانًا لكنها حنونة للغاية.