فيديو

18 مارس 2023

"فوشيا" في كواليس "للموت 3".. ونجوم المسلسل يتحدثون عن شخصياتهم 

تحدّث العديد من نجوم مسلسل "للموت-3” عن ملامح شخصياتهم في العمل الذي ينافس في السباق الرمضاني 2023.

وأعرب المنتج جمال سنان عن سعادته بالانتهاء من تصوير "للموت 3"، مشيرا إلى أنه سيشكل نقلة نوعية في الدراما العربية، متمنيا أن يكون من أفضل الأعمال المعروضة خلال السباق الرمضاني.

وأضاف سنان: "مسلسل "للموت" عمل حالة في الوطن العربي، وهذا ما دفعنا الى التأني باختيار الحبكة الجديدة للجزء الثالث. مختصر مفيد الجزء الثالث شهد نقلة نوعية من حيث مكان التصوير والإنتاج الضخم الذي خصص للخروج بالعمل على أكمل وجه".

من جهتها، أشارت الممثلة ماغي بو غصن إلى أن شخصية "سحر" كما باقي الشخصيات تشهد الكثير من التغييرات خلال هذا الجزء، ما يضفي رونقا مميزا على روحية العمل.

وكشفت بو غصن أن الكاتبة نادين جابر لا تعول على النجاحات السابقة، معلقة: "نادين جابر ما بتعيد أمور حققت نجاحا بالأجزاء السابقة بل بتحاول ابتكار أمور جديدة". 

واعتبرت الممثلة دانييلا رحمة أن الجزء الثالث من أجمل الأجزاء، متوقعة أن يشهد نجاحا كبيرا وغير متوقع وعلقت: "أنا احساسي دايما بيظبط ".

بدوره قال الممثل السوري فايز قزق: "أجسد شخصية حاتم، وهو رجل ميسور الحال يواجه العديد من المشاكل مع نجله وإحدى شقيقاته فضلا عن الكثير من التطورات التي تغير مسار العمل" .

كما كشف كل من الممثلين مهيار خضور، يامن الحجلي، وسام صباغ وريان حركة عن ملامح بعض تطورات الشخصيات التي يجسدونها في "للموت 3”.