فيديو

11 مايو 2023

نادين خوري: فوجئتُ بمحبة الجمهور لـ"درية" رغم شرورها.. و"عصبيتي" تزداد غيرة على عملي

أعربت الفنانة السورية نادين خوري عن سعادتها بما حققته الدراما السورية هذا العام؛ إذ بينت في لقاء مع موقع فوشيا من منزلها بالعاصمة دمشق، أن أكثر الأعمال التي تابعتها وأعجبتها هي مسلسل "الزند" و"النار بالنار" إضافة إلى مسلسلي "العربجي" و"مربى العز".

وقالت خوري إنه على الرغم من توقع طاقم العمل خلال تصوير نجاح "العربجي" لكن رد فعل الجمهور القوي تجاه المسلسل كان مفاجئا، وكذلك شعرت بالسعادة من نجاح شخصية "درية خانم" والأصداء التي حققتها خاصة وأنه لا يمكن التكهن بمزاج الجمهور، ولا التنبؤ بحقيقة تفوق أي عمل أو شخصية.

وعزت خوري نجاح العربجي لفريق العمل ككل من المخرج سيف سبيعي وشركة الإنتاج غولدن لاين والنص وكافة الممثلين والفنيين.

وأضافت الفنانة السورية أنها تتواجد خارج أوقات التصوير في منزلها، حيث تحظى بالراحة، وتحمل خصوصيتها معها في كيفية قضاء وقتها بين المطالعة والاستماع إلى الموسيقى.

وبينت أن "درية خانم" لم تكن الشخصية الأولى من ناحية قوتها وقرارها في مسيرتها، بل سبقتها شخصية "هند" في مسلسل "الدبور"، وشخصية "أم صابر" في "الغربال2". لكن ما يميز "درية" أن مساحة الشرّ داخلها أكبر، وعلى الرغم من أنها كانت تخشى من رد فعل الجمهور حولها غير أن المتابعين فاجؤوها بمحبتهم للشخصية.

وكشفت خوري أنها تتسم بالعصبية، وقد تكون متعِبة في العمل وهذا يعود إلى غيرتها على عملها، خاصة عندما تواجه الاستسهال في بعض الجوانب مما يغضبها.