فيديو

15 مارس 2023

أمل بوشوشة حول تهنئة نادين نجيم: لست بساحة حرب.. وتنازلت عن شكلي بـ"دوار شمالي"

أعربت الفنانة أمل بوشوشة عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع شخصية "فضة" التي تجسدها في مسلسل "دوار شمالي" المشارك في السباق الرمضاني 2023.

وأضافت بوشوشة أنه لا بد عند تجسيد شخصية مماثلة لـ"فضة" التنازل عن الشكل الخارجي، وعلقت: "أنا ممثلة ولست عارضة أزياء. ويجب على الفنان الذي يحب مهنته احترام الدور الذي سيجسده ويعطيه بعضا من حقوقه".

واستغربت الفنانة الجزائرية تشبيه شخصية "فضة" التي تجسدها في مسلسل "دوار شمالي" بشخصية "جبل شيخ الجبل" للممثل تيم حسن في "الهيبة"، معتبرة أن الجمهور اعتمد على المظهر الخارجي من دون الاطلاع على تفاصيل الشخصية كاملة، وعلقت: "ما في أوجه شبه وان شاء الله ينجح مسلسلنا مثل مسلسل "الهيية" وأكثر".

وبشأن تهنئة الممثلة نادين نسيب نجيم لعودتها إلى السباق الرمضاني، قالت: "أنا مش عايشة بساحة حرب، أنا عايشة بالحياة الواقعية وأقل شي الواحد يبارك لزملائه. وهذا التصرف لا ينتقص من قيمة أحد".

ورفضت أمل بوشوشة التعليق على خلافات النجوم على الساحة الفنية، واكتفت بالقول: "ما بدي قول شي انا مش جاي أربّي حدا".

يذكر أن مسلسل "دوار شمالي" من إنتاج شركة "آي سي ميديا"، تأليف حازم سليمان، وإخراج عامر فهد، ومستوحى من قصيدة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش "لا شيء يعجبني".

 ويشارك في بطولة المسلسل: عبدالمنعم عمايري، أمل بوشوشة، فايز قزق، كارمن لبس، أنس طيارة، نانسي خوري، أحمد الأحمد، محمد حداقي، هبة نو، وائل زيدان، وجمال العلي، وغيرهم.

ويروي المسلسل قصة سكان حي شعبي وسط العديد من قصص الحب والانتقام، أما سبب اختيار اسم "دوار شمالي" للعمل فهو يعود إلى خط الباص التي تدور الكثير من القصص فيه، حيث يمر هذا الباص بأحياء شعبية ومتوسطة، وأحياء ثرية.