فيديو

14 مارس 2023

أمل بوشوشة بينهم.. نجوم "دوار شمالي" يكشفون ملامح شخصياتهم في المسلسل

تحدث العديد من نجوم مسلسل "دوار" شمالي عن ملامح شخصياتهم في العمل الدرامي الذي ينافس في رمضان 2023.

وأعرب الممثل عبد المنعم عمايري عن سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل "دوار شمالي"، رافضا الدخول في تفاصيل الشخصية التي يجسدها، وعلق: "الدور متعب جدا، وان شاء الله ما أخيب أمل الجمهور، وسوف أقدم أمورا جديدة ومختلفة عن السنة الماضية".

وأثنى عمايري على مشاركة الممثل فايز قزق في هذا العمل، معتبرا أنه قامة فنية تجسد شخصية الى جانب عدد من الممثلين المخضرمين، وهذا ما يميز الدراما السورية التي عادت إلى عهدها، والتي تتميز بالبطولات الجماعية.

من جهتها، تمنت الفنانة أمل بوشوشة أن تلقى شخصية "فضة" التي تجسدها في المسلسل إعجاب جمهورها، معتبرة أن العمل خطوة جديدة في مسيرتها، وعلقت: "لم أقدم يوما شخصية جريئة من حيث الطرح. بالنهاية فضة هي جزء بسيط من المسلسل ككل".

وأشار الممثل يزن السيد إلى أنه يجسد شخصية "النقيب شكيب" التي تعمل في السلك الأمني، كاشفا أن العمل سيتمحور حول الحقيبة التي يجدها في بداية الأحداث.

وعلقت الممثلة هبة نور: "شخصية سوبر نكد تعيش حالات درامية محزنة، تحاول أن تبني شخصيتها إلا أن نهايتها ستكون سيئة جدا".

وأكد الممثل جورج قبيلي أنه يجسد شخصية قصي الذي يحاول خلال العمل البحث عن والدته وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

يذكر أن مسلسل "دوار شمالي" يخوص السباق الرمضاني 2023 ، وهو من إنتاج "آي سي ميديا"، تأليف حازم سليمان، وإخراج عامر فهد، ومستوحى من قصيدة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش "لا شيء يعجبني".

ومن المشاركين فيه أيضًا فايز قزق، كارمن لبس، أنس طيارة، نانسي خوري، أحمد الأحمد، محمد حداقي، وائل زيدان، وجمال العلي، وغيرهم.