فيديو

27 فبراير 2024

هكذا علق نجوم لبنان على رحيل فادي إبراهيم في عيد ميلاده

وصف العديد من نجوم الفن في لبنان رحيل زميلهم فادي إبراهيم، في عيد ميلاده، بالخسارة الكبيرة للوسط الفني، ونعوه بكلمات مؤثرة خلال حديثهم مع كاميرا "فوشيا"، أثناء مشاركتهم في عزائه.

وقال نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، إن فادي إبراهيم ترك إرثا كبيرًا لدى جمهوره العربي، ورحيله الذي صادف يوم عيد ميلاده كان "غصّة"، ونادرًا ما يحدث.

فيما ذكرت الفنانة تقلا شمعون أن العظماء يرحلون يوم عيد ميلادهم، مشيدة بنجومية إبراهيم، كما اعتبرته موهبة لا يمكن تعويضها.



وأشار الفنان يوسف الخال إلى أن علاقته بفادي إبراهيم تعود لأكثر من 30 عامًا، وكان سببًا غير مباشر في دخوله عالم الفن في أوائل التسعينيات، لافتًا إلى أنه واكب مرضه في آخر سنة، وعلق: قال لي إن أوجاعه كانت كبيرة لكنه لم يكن يعبر عن ألمه.

وعلق الفنان وسام صليبا: فادي إبراهيم ممثل رائع ومحب للحياة، كان يحرص دائما على توزيع شغفه على كل الأشخاص الذين يعرفونه.

ولفت الفنان عادل كرم إلى أن الشاشة الصغيرة خسرت برحيله الـ"دونجوان" الذي تميز بقلبه الطيب وموهبته الملفتة، وعلق: كان يمتلك سمات الإنسان الرائع.

أما الفنان جورج خباز، فقد أكد أن الراحل كان يوجهه في مسيرته الفنية؛ وذلك خلال مشاركته في عدة أعمال درامية أبرزها مسلسل "أصابع من ذهب".



كما أشاد الفنان بديع أبو شقرا بمزايا فادي إبراهيم، مشيرًا إلى أنه كان يحرص على التعامل بمحبة مع الجميع، وغادر الحياة وهو مبتسم.

وتحدث الفنان وسام حنا عن علاقته بالراحل؛ إذ اعتبر أنه يعود الى زمن العمالقة الذين ينتمون إلى مدرسة فنية سيفتقدها الجميع.

وأعرب الفنانون مجدي مشموشي، وخالد السيد، ورهف عبد الله، وطارق كرم عن حزنهم العميق لفقدان فادي إبراهيم، مشيرين إلى أنه جزء لا يتجزأ من الفن الأصيل.

وكان فادي إبراهيم فارق الحياة عن عمر ناهز 67 عامًا في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، يوم الإثنين الماضي، جراء المضاعفات المرضية التي أصابته، إثر معاناته منذ أشهر من داء السكري وغسيل الكلى، والتي أدت سابقاً إلى بتر ساقه واصبعين من يده اليمنى. 

أخبار ذات صلة

نقيب الممثلين اللبنانيين: فادي إبراهيم "خذلني" أمام الجمهور