فيديو

10 مارس 2023

نادين خوري: الشرّ يميز شخصيتي في "العربجي".. وأحاول ألا أكرّر نفسي

بينت الفنانة السورية نادين خوري أنها تؤدي شخصية "درية" في مسلسل العربجي، مشيرة إلى أنها مختلفة شكلا ومضمونا عن بقية الأدوار التي قدمتها سابقا، كما أنها متنوعة في خطها الدرامي وسير أحداثها، فهي شخصية شريرة وإشكالية، وتعكس نموذجا للمرأة "الشرسة".

وأضافت أن "درية" امرأة متحكمة بأولادها وعائلتها والأشخاص المحيطين بها، وسبب هذه السلطة أصول عائلتها ونفوذها، حيث تتغنى دائماً بأصول والدها المتوفي، وثراء العائلة، وتنظر إلى بقية الناس على أنهم أقل من مستواها، وتتباهى بذلك، فتحاول التحكم بالناس والسيطرة عليهم.

ووعدت خوري بمفاجآت تخض شخصيتها في "العربجي"، التي انجذبت لها منذ قراءتها للنص ومنحته حق البطولة الأولى، فالعمل يقدم المرأة بشكل مختلف ويمنحها حقها، ولايظهرها كما تبدو بشكل تقليدي في بعض الأعمال الشامية الأخرى، مؤكدة أن الجمهور سيشاهد ما هو جديد في شخصيتها.

ومن حيث تحديد خياراتها الفنية، قالت خوري، إنها تحاول أن تقدم دائما شخصية مختلفة، وتبتعد عن تكرار الشخصيات، إلا أنه وضمن النصوص المطروحة تكون الخيارات محدودة بالنسبة للممثل، وخياراته تنحصر بما يعرض عليه من شخصيات ليفاضل بينها.

يذكر أن مسلسل "العربجي" من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف سبيعي، وإنتاج شركة "غولدن لاين"، بإشراف ديالا الأحمر ونايف الأحمر.