فيديو

8 مارس 2023

جويل ماردينيان: دموعي حقيقية.. وأبكي من التعب

أطلقت الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان بودكاست يناقش قضايا اجتماعية وتربوية حساسة على لسان أخصائيين نفسيين واجتماعيين حمل عنوان "من قلب جويل".

وبحسب ما عبرت عنه جويل خلال المؤتمر الصحفي سيقدم البودكاست إجابات عن أسئلة كثير تراود الأمهات وترشدهن على الطريق الصحيح للتعامل مع أبنائهن.

وعلى هامش حفل الإطلاق الذي أقيم في دبي، التقت كاميرا فوشيا جويل التي أخبرتنا أكثر عن تفاصيل برنامجها، حيث أكدت أن ما طرحته، كثير من الدول والمجتمعات تسمح بتداوله، وهو بنظرها الطريقة الفضلى لتقديم المعلومات لأبنائنا.

وأكدت جويل أن أول حلقة من البرنامج حظيت بقبول واسع النطاق، إذ لم تتلق عليها أي تعليق سلبي؛ لأن المجتمع العربي متعطش للحصول على مثل هذه المعلومات.

وردا على سؤال ماذا تحتاج المرأة في يومها المصادف الـ 8 من مارس؟ قالت جويل: "أنا وكل النساء مازلنا بحاجة إلى الثقافة والتوعية، نحتاج الحصول على كم من المعلومات التي تحتاجها وتلامس حياتها".

أما لماذا تبكي جويل على المنصة في كل حدث تقدمه؟ فأكدت أن السبب هو التعب، فهي ومع انطلاقة كل مشروع جديد لها، تواجه الخوف والقلق.

يذكر أن بودكاست "من قلب جويل" سيتكون من 10 حلقات، على أن يتم عرضها بالصوت والصورة على موقع "يوتيوب" وصوتيا فقط على منصات آبل وسبوتيفاي.