فيديو

18 أبريل 2023

فيكتوريا عون: تعلمت الصلاة من يوتيوب.. وطوني عيسى غمرني بعد مشهد التعنيف

أعربت الممثلة اللبنانية فيكتوريا عون عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع شخصية "رؤى" التي تجسدها في مسلسل "النار بالنار"، حيث ظهرت بصورة المراهقة التي تجبر على الزواج من رجل أكبر منها سنا.

وأبدت عون تعاطفها مع شخصية "رؤى" التي أطلت بصورة الفتاة البريئة التي تعيش حياة مليئة بالمآسي، أجبرتها على تقديم الكثير من التضحيات، وعلقت خلال حديثها لكاميرا "فوشيا": "أعجبت كثيرا بهذه الشخصية التي سلطت الضوء على زواج القاصرات".

 وكشفت بطلة مسلسل "النار بالنار" أنها تعلمت من خلال "اليوتيوب" كيفية التصرف كامرأة محجبة سواء من خلال إتقان الصلاة، وكذلك الأدعية التي يجب قولها قبل الشرب وتناول الطعام.

وعن المشاهد الصعبة التي مرت بها خلال التصوير، قالت: "مشهد التعنيف كان قاسيا. وعند انتهاء المشهد كان الممثل طوني عيسى يغمرني كمحاولة منه لتهدئة الأوضاع".

وتابعت: "لن أتردد في الخضوع "للكاستينغ" قبل تجسيد أي دور. لذلك أنا من مشجعي  خضوع كل النجوم للكاستينغ؛ لأن هذا الأمر من شأنه أن يخدم العمل".

وأكدت فيكتوريا عون أنها ستسعى إلى تطوير ذاتها للتقدم في مهنة التمثيل، معتبرة أن الوقت ما زال مبكرا لكي يطلق عليها لقب "ممثلة".

وتحدثت أن نهاية "رؤى" ستكون جميلة؛ إذ ستعيش قصة حب جديدة، ستقلب حياتها رأسا على عقب.

يذكر أن مسلسل "النار بالنار" من إنتاج شركة "الصباح إخوان" وبطولة كل من عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، زينة مكي، طارق تميم، ساشا دحدوح، طوني عيسى، فيكتوريا عون وغيرهم من النجوم.