فيديو

26 مارس 2023

يامن حجلي: شخصيتي في "للموت 3" بمسار غير مسبوق.. والمسلسل يحاكي همّا حقيقيا

 أعرب الممثل يامن حجلي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "للموت 3"، مشيرا إلى أنه من الأشخاص الذين يحرصون دائما على التأني في خياراتهم.

وكشف حجلي أن الجاذب الأول للمشاركة في "للموت 3" كان السيناريو المميز واللعبة المحبوكة، معلقا: "الشراكة بيننا كممثلين وبين الشركة المنتجة التي تحرص على تقدير الفنانين، لعبت دورا كبيرا في الخروج بالعمل بأفضل صيغة".

وأوضح الممثل السوري أنه بعيد كل البعد عن عالم السوشال ميديا، لافتا إلى أنه يجسد في "للموت 3" شخصية بعيدة عن موضوع المقارنات مع الشخصيات التي شاركت في الجزأين السابقين.

وأضاف: "دوري جميل جدا يحمل الكثير من الألوان الدرامية. جواد سوف يدخل بمسار درامي جديد".

ونفى أن يكون قد اطلع على الجزأين السابقين من مسلسل "للموت" نظرا لانشغالاته الدائمة في الكتابة والتصوير، وعلق: "هذا لا يمنع أن العمل عاجبني كصيغة كاملة. هو مسلسل محترم من حيث الإخراج، الإنتاج وكيفية عرضه قضايا الناس"، مؤكدا أنه يؤيد الأعمال التي تحاكي قضايا الناس.

يذكر أن الممثل يامن حجلي كان آخر الملتحقين بمسلسل "للموت 3"، وقد تميز بمشاركته في مسلسلات سورية عدّة، قبل أن يخوض تجربة كتابة السيناريوهات عبر أعمال لقيت صدى طيباً، آخرها مسلسل "مع وقف التنفيذ" الذي كتبه بالشراكة مع علي وجيه وأخرجه سيف الدين سبيعي وعُرض في رمضان الماضي.