فيديو

15 مايو 2023

جوزيف عطية: سيرين عبد النور امرأة صالحة.. وشريكة حياتي لن تدخل على طمع 

أعرب الفنان اللبناني، جوزيف عطية، عن سعادته بالنجاح الذي حققه في حفل منطقة الجميزة في بيروت إلى جانب الفنان والمخرج جاد شويري.

وشدد عطية خلال حديثه لـ"فوشيا"، على أهمية الحفلات الفنية في نشر الوجه الثقافي لبيروت، مؤكدا على حاجة الجميع لبث الطاقة الإيجابية للخروج من الوضع النفسي المتردي الذي يمر به الشعب اللبناني.

وكشف عطية خلال الحفل عن أغنيته الجديدة التي سيطلقها بعد أسبوع، ومن المتوقع أن تحمل عنوان "مليون نعم"، مؤكدا حرصه على تأديتها  لكي يتسنى للجمهور سماعها قبل إطلاقها رسميا على الساحة الفنية.

وعلق: "أحاول دوما أن أقدم كلمة حلوة ولحن وموسيقى مرتب للمحافظة على النجومية التي وصلت إليها، فأكون دوما عند حسن ظن الجمهور الذي ينتظر كل جديد".

وعلى صعيد آخر، استغرب الفنان اللبناني ارتفاع نسبة الطلاق في المجتمع العربي، مشيرا إلى أن هناك حربا هدفها منع تأسيس عائلة صالحة؛ وهذا ما دفعه إلى التفكير كثيرا في الموضوع لاتخاذ القرار الصائب.

ودعا عطية الفنانة سيرين عبد النور إلى أن تتحلى بالمزيد من القوة لمواجهة التنمر الذي تتعرض له ابنتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق: "سيرين امرأة صالحة وطيبة القلب وأشعر بالغبن الذي تتعرض له".