فيديو

14 مارس 2023

هبة كنعان: إطلالات "صبايا 6" ستقلّدها عاشقات الموضة.. وتعجبني خيارات سلافة وكاريس

كشفت مصممة الأزياء هبة كنعان المسؤولة عن إطلالة الفنانات في مسلسل "صبايا 6" تأليف محمود إدريس، وإخراج فادي وفائي، وإنتاج شركة بانة، أن كل فنانة لها إطلالة خاصة، ولها ما يميزها ويناسبها من ناحية الأزياء، والألوان.

وأضافت كنعان لـ"فوشيا" أنها اعتمدت في تصميمها لإطلالات الفنانات داخل العمل على ألوان الفرح، والموضة، دون أن تغفل شخصية الفنانة، فقد اختارت لـ"ميديا – جيني إسبر" الألوان الجريئة والمتميزة، أما شخصية "رهام- نظلي الرواس" فقدمت إطلالتها بمزيج من الألوان، لتشكل توازنا بين الكلاسيك والمودرن والجريء. وكذلك كان الخيار من ناحية الإكسسوار المناسب لكل شخصية.

وأكدت المصممة على ثقتها أن كل فنانة ستصبح أنموذجا من خلال إطلالاتها للفتيات العاشقات للموضة.

وبشأن تصميمها لإطلالات الشخصيات الذكورية فقد أوضحت أنه تم الاتجاه إلى البساطة، دون أي مبالغة. لأن اختيار الإطلالات لم يكن مهمة صعبة في زمن "السوشال ميديا"، وانتشار الموضة وتنوعها.

من جانب آخر، بينت هبة كنعان أنها تحب التعامل مع جميع الفنانين، فكل فنان تعمل على تصميم إطلالته تبحث في خياراتها كتجربة جديدة ومغامرة مختلفة، تبعاً لخصوصيته وما يميزه. وأعربت عن إعجابها خارج إطار العمل بخيارات الفنانات سلافة معمار لإطلالاتها بشكل عام حيث تتجه نحو البساطة وما يناسبها، كذلك تلفتها إطلالات كاريس بشار وديمة قندلفت في جميع الأوقات، وبشكل خاص في مسلسل "ستليتو" على الرغم من انتقادها لارتداء أحذية "كعب عالي" إذ ظهرت بشكل مبالغ فيه.