فيديو

5 مارس 2023

نجاح سفكوني: شاركت في "زقاق الجن" من أجل المال.. وأنا صعب لـ"أقصى درجة"

كشف الفنان السوري نجاح سفكوني أنه يقدم شخصية "أبو جمال" في مسلسل "زقاق الجن" تأليف محمد العاص، وإخراج تامر إسحاق وإنتاج مجموعة ماهر برغلي.

وقال سفكوني في حديث مع موقع "فوشيا" إن شخصيته مؤثرة في العمل، و"أبو جمال" ممتلئ ماديا، ما يجعل تأثيره أكبر في الحارة، ويميل إلى العنف في بعض الأوقات، بالإضافة إلى ذلك فإن الحدث الأساسي في العمل يحصل في أسرته وعلى ابنه ومن هذه الواقعة تبدأ أحداث المسلسل.

من جانب آخر؛ بين سفكوني أنه لا ينتقي الأدوار، وإنما يقبل الدور أو يرفضه، فهو يوازن بين الخيارات وينتقي ما يناسبه. مؤكدا أن طريقة طرح الأدوار بشكلها الحالي تحمل ظلما للفنان.

وأضاف أنه نادم على دخوله الوسط الفني لأنه لم يتمكن من الوصول إلى المكان الذي كان يطمح إليه، ويعتبر أنه يجب أن يكون في مكان آخر غير الذي هو عليه الآن، وهذا الندم نابع من طموحه الدائم لحياة مستقرة أكثر، والعمل في الوسط الفني لا يحقق الاستقرار.

وكشف أنه إنسان بسيط يحب العيش بهدوء وتأنٍّ، ولا يطمح للسفر وإنما للكثير من الهدوء غير المتوفر في الوسط الفني على الإطلاق، فمهنة التمثيل هي مهنة القلق.

وقال إنه لو عمل في أي مهنة أخرى كانت أفضل له من مهنة التمثيل، ولم يحقق أي ربح يذكر من الفن لذلك بات شعوره بالخسارة كبيراً. فهو لا يقبل المساومة، ويرفض أنصاف الحلول، وعمله الحالي في مسلسل "زقاق الجن" من أجل المال. ولهذا في حال كان القرار له فسيمنع أبناءه من دخول الوسط الفني.