فيديو

20 أغسطس 2021

أرين أرضروميان عن إطلالة أصالة في "صيف جدة": نقلة نوعية


قال الستايلست أرين أرضروميان إن الفنانة أصالة نصري نجحت في خيارها لإطلالتها مساء الخميس، مشيرا إلى أنها ارتدت فستانا شبيها بالقفطان أو العباءة مع إدخال بعض التعديلات التي أضفت بصمة مميزة سواء لجهة قصتي الصدر والظهر وحتى الياقة الملوكية.

ولفت أرين أرضروميان إلى أن قصة الشعر القصير تروق كثيرا لأصالة، إذ تظهرها بعمر أصغر، وتبرز ملامح وجهها الذي ازداد جمالا في الآونة الأخيرة.

وفي السياق نفسه، تألقت الفنانة أصالة، ليل الخميس، خلال إحيائها حفلا غنائيا في السعودية ضمن سلسلة حفلات "صيف جدة"، إذ دشّن روّاد مواقع التواصل هاشتاغاً جديداً في الساعات الماضية عبر تويتر بعنوان "أصالة في جدّة"، وذلك تعبيرا عن السعادة التي كان يشعر بها محبو الفنانة السورية الذين يجددون لقاءهم بها مرة جديدة في السعودية.

فقد أطلّت الفنانة أصالة نصري على جمهورها بفستان ملوكي باللون الأبيض، ضاعف من أنوثتها وجاذبيتها، إذ انقسم المتابعون حول إطلالتها، فأثنى البعض على خيارها في حين اعتبرها البعض الآخر غريبة وفريدة من نوعها.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان، إذ تحدث عن إطلالة أصالة الأخيرة ضمن اختتام حفلات "صيف جدة"، إذ أحيت حفلا إلى جانب الفنان المصري رامي صبري.