فيديو

27 أكتوبر 2020

زوجة أحمد السقا.. ظلت تبكي طوال حفل زفافها وتحجبت عدة مرات ‎


 

سيطر اسم الإعلامية المصرية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، على فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام حاليًا حتى 31 من الشهر الجاري بشكل لم يكن أحد يتوقعه، وتفوق اسمها على أغلب الفنانات المشاركات في المهرجان.

وجاء تصدر اسم زوجة السقا، عقب إطلالتها المختلفة التي قدمتها في افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان الذي أقيم مساء الجمعة.

وظهرت مها الصغير بجانب زوجها وهي ترتدي فستانًا لم يكن به ما يسبب الجدل، إلا أنها ارتدت فوقه "بليزر" بإطلالة مختلفة تسببت بضجة كبيرة، وعرّضتها للسخرية.

وانهالت الانتقادات والتعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنها حصلت على جاكت خاص بالسقا، وقررت أن ترتديه فوق الفستان. كما نشر البعض الآخر تفاصيل هذه الإطلالة وبيت الأزياء الذي استعانت به مها الصغير، وكلفها ما يقرب من ألفي دولار.

ولم تصمت الإعلامية المصرية أمام الانتقادات الواسعة، فردت بعدما أعادت نشر صورة إطلالتها على حسابها على "إنستغرام" وكتبت عليها رسالة بالإنجليزية قالت فيها: إنه "حينما يحكم عليك أحد الأشخاص فهذا الأمر لا يتعلق بك أنت، وإنما يتعلق بهم وبعدم شعورهم بالأمان"، معتبرة أن "الخلل يعود لهؤلاء الأشخاص".

كذلك تلقت دعمًا كبيرًا من زملائها وأصدقائها، إلا أنها قامت بغلق خاصية التعليق على الصورة حتى لا ترِدها أي رسائل سخرية من قبل البعض.

تصدّر الحديث عن مها الصغير جعل العديد من المتابعين يبحثون عن تفاصيل حياتها الخاصة، وطبيعة علاقتها بزوجها أحمد السقا، فتبين أنها ابنة مصفف الشعر المصري الشهير محمد الصغير.

وتزوجت من الفنان أحمد السقا في 17 نوفمبر 1999، وأنجبت منه 3 أبناء، هم: ياسين، حمزة، نادية، فيما ارتدت الحجاب عدة مرات ولكنها في النهاية تخلّت عنه.

اتجهت الصغير لتصميم الملابس في إحدى الفترات من عمرها، وأطلقت ماركة تجارية باسمها وتعامل معها الكثيرون من نجمات الوسط الفني، بينهم: حورية فرغلي، ومنى زكي، وياسمين عبدالعزيز، وإنجي المقدم.

ولم يسلم الثنائي المصري من شائعات الانفصال التي طاردتهما أكثر من مرة، ولكنهما كانا يتجاهلان كل ما يتردد في هذا الإطار.

وعلقت مها الصغير في إحدى تصريحاتها التلفزيونية، بأن حفل زفافها كان أشبه بحفل الزفاف الذي أقيم في فيلم "عريس من جهة أمنية"، الذي قدمه الفنان عادل إمام وشريف منير وحلا شيحة، حيث ظلت تبكي طوال حفل الزفاف مع والدها.