فيديو

3 سبتمبر 2020

فاي خضرة.. شاب فلسطيني دائم الظهور مع فتيات كارداشيان وحديد.. من يكون؟‎


 

خطف الشاب الفلسطيني فاي خضرة الأضواء، نظرًا لحضوره بشكل شبه دائم في مناسبات فتيات كارداشيان وحديد، وسط تساؤلات عن هوية هذا الشخص الذي وصفه متابعون "بالغامض"، فيما رصدته وسائل الإعلام الأجنبية في كثير من المرات وهو برفقة عدد من فتيات العائلتين السابق ذكرهما.

ووفق المعلومات فإن خضرة صاحب الـ 28 عامًا مغن ومخرج وعارض أزياء، إضافة إلى أنه يعد من الشخصيات المؤثرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابعه أكثر من 1.5 مليون شخص عبر صفحته على إنستغرام.

وتعد الموسيقى هي الشغف الحقيقي للشاب الفلسطيني كما تم توثيقه عبر صفحته على إنستغرام، وتعريفه الذي كتب فيه عن نفسه: "نثق في الموسيقى".

قام خضرة بتصميم نماذج أزياء لعلامات تجارية عالمية مثل Moncler وLouis Vuitton، كذلك كتب أغاني للفنانة الأمريكية جوستين سكاي. وأصدر أغنيته المنفردة Love It في العام 2016، لكهنا حذفت من يوتيوب، وبقيت على تطبيق الموسيقى SoundCloud.

أما علاقاته العاطفية فهي متعددة، فقد كانت تربطه علاقة بعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، ديفون وندسور، في عام 2014، لكنهما انفصلا بعد عام واحد فقط.

كذلك ارتبط بعلاقة عاطفية مع المغنية البريطانية ريتا أورا، والتقطت له صورة وهو يمسك بيد عارضة الأزياء الأمريكية وصديقة طفولة كايلي، جوردين وودز في 2017.

ودخل في علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلا حديد، وذكرت مجلة Harper's Bazaar أنها تبدو علاقة صداقة عادية، حتى إنه يشارك بعض الأوقات مع بيلا وكايلي في الوقت نفسه.

وراجت شائعات بارتباطه بأخت كايلي غير الشقيقة كورتني كارداشيان "أختها من زوج أمها السابق"، والتقطت لهما العديد من الصور معاً خلال العامين 2018 و2019، لكنها لم تُؤكَّد من أي منهما.

كذلك خرجت شائعات ارتباطه عاطفياً بإحدى بنات عائلة كارداشيان، الأخت غير الشقيقة لهن كيندال، بعد ظهورهما معاً في أكثر من مكان عام منذ العام 2018.

ومزحت كيندال بشأن فكرة تكوين أسرة مع خضرة، من خلال مشاركة صورة على إنستغرام لها معه بصحبة أطفال أختها غير الشقيقة كيم كارداشيان، في نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

وما زالت علاقتهما مستمرة لغاية الآن، حيث تم رصدهما في يوليو/تموز وأغسطس/آب 2020، وهما يستمتعان بقضاء عطلة خارج مدينة كاليفورنيا، في ظل الحجر الصحي، ونشرت كايلي صورًا وهما يتسلقان الجبال ويركبان القوارب.

الشاب الفلسطيني فاي خضرة من أصول فلسطينية، وُلد في السعودية، وتربّى في الإمارات قبل أن ينتقل إلى أمريكا، أما والدته فتمتلك متجر The Art of Living في الرياض، ولديه شقيقتان "سيمي وهازي" توأم تعملان DJ، سعتا لدخول الأضواء والشهرة بالمشاركة في أسبوع الموضة منذ أن كانتا في سن الـ14.