فيديو

31 أغسطس 2020

في عيدها الخمسين..هات للملكة رانيا جعلتها "نجمة العفوية والتواضع"‎


 

تخطت الملكة رانيا العبدالله حدود الوطن العربي بطبيعتها وثقافتها الإنسانية وتمتعها بحس المسؤولية تجاه الآخرين، لذلك جمعنا لكِ في "فوشيا" أبرز الفيديوهات العفوية لجلالتها.

انتشر بشكل واسع فيديو نشرته الملكة رانيا العبدالله، على حسابها الرسمي عبر تطبيق "إنستغرام"، يظهر تناول العائلة المالكة لوجبة الإفطار في رمضان العام الفائت.

ويبدأ الفيديو بلقطات تبين شرب الملك عبد الله الثاني للماء، الذي رافق أذان المغرب، وإلى جانبه ولي عهده، الأمير الحسين، وهو يسكب الماء في كؤوس وضعت أمامه، قبل أن يعطي إحداها إلى شقيقه الأصغر، الأمير هاشم الذي كان واقفا بجانبه.

وفي ختام الفيديو، سألت الملكة رانيا أفراد أسرتها: "كيف الورق؟"، في إشارة إلى وجبة "ورق العنب" الموجودة على الطاولة.

وتصدر سؤال "كيف الورق؟" طوال أكثر من أسبوع عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن، وقررت الملكة الأردنية رانيا العبد الله إعادة توجيه السؤال بشكل علني، وقررت الملكة الإجابة علنا بإطلاق تلك الدعابة، أمام جمهور من المحتفلين بها في محافظة الطفيلة تحديدا وهي ترتدي عباءة بدوية تقليدية.

وقالت الملكة: "أنا متأكدة إنه ثمة سؤال خطر على بال كل واحد فيكم وأنكم ترغبون في طرحه وهو: كيف الورق؟".

مواقف كثيرة تعبر عن عفوية جلالة الملكة رانيا، وعمق علاقتها مع زوجها العاهل الأردني الملك عبدالله الثانى على مدار سنوات زواجهما.

هناك الكثير من الفيديوهات العفوية التي انتشرت بشكل واسع، والتى تعكس مدى محافظتها على تواضعها، وتعكس نظراتها دائما حجم الفخر والحب للمواطنين الأردنيين وتقف دائما إلى جانب المرأة.

ونرصد في هذا التقرير عددا من المقاطع المميزة للملكة رانيا، تُظهر عفويتها في أشكال كثيرة بين الدعم والفخر والمساندة والمرح أيضا.

وتعد جلالة الملكة رانيا العبدالله إحدى أيقونات الموضة والأزياء في العالم، تتبعها عدسات المصورين والمهتمين بالأزياء دائما لرصد إطلالاتها المميزة.