فيديو

24 يوليو 2020

شهاب ملح إنستغرام يبكي بعد إعلان ليلى الكندري لجوئها للقضاء الإيراني

لايزال اسم شهاب ملح إنستغرام متصدرًا حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي وعمليات البحث عبر المحرك الأشهر "غوغل"، وذلك منذ إعلان إبعاده عن الكويت على خلفية مقاطع مخلة بالآداب، وقررت الداخلية الكويتية تسفيره إلى بلده طهران.

وخرج شهاب ملح إنستغرام في مقطع فيديو جديد له بكى فيه بشكل هيستيري طالبًا التعاطف معه بعد تهديد والدته بأنها ستتحمل مسؤولية أفعاله غير المحسوبة، وذلك بعد إعلان الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري اللجوء إلى القضاء الإيراني وتحرير توكيلات لمحامين لمقاضاة المسيئين لها، حيث ذكر المتابعون أنها تقصد شهاب.

وقال ملح إنستغرام في الفيديو الذي لم يكشف فيه عن اسم من يقصد، لكن المتابعين أكدوا أنه بالفعل يقصد ليلى الكندري، خاصة وأنه أعلن أنها السبب وراء تسفيره إلى إيران، وبأنها تهدد والدته رغم أنها دخلت بيته وتعرف والدته وتمتد الصداقة بينهما إلى 6 سنوات.

وأضاف شهاب قائلًا: "حرمتيني من تراب الكويت وتتهميني ما عندي عندي يا جماعة هذي تبي تضر أمي.. أنا أفتخر إني انولدت بالكويت وعشت بتراب الكويت وانتي تيجي تقوليلي ماراح تشمها.. أفهم حضرتك انتو منو إنتي اللي حرمتيني من أمي قولتلي إني سفرتك وراح أرفع عليك قضايا وإنك تخلي أهلي يتحملون المسؤولية وأنا أمي كبيرة في السن".

وتابع شهاب قائلًا إنه لم يشوه صورة أحد لافتًا إلى أنها من نشرت فيديوهات "غير لائقة" عبر حسابها في "سناب شات" وأن كل شيء موجود في اليوتيوب، متابعًا: "ليش تسووين فيني كده أنا زي أخوكي ليش انقلبتي ضدي وأنا وثقت انستغرامك وجبتلك فولورز وعمري ما ضريتك ودخلتك بيتنا والكل يعرف إنك أغلى حد عني بحياتي.. حرام عليج".


ويبدو أن شهاب بالفعل يقصد ليلى الكندري بحسب مقطع فيديو تداوله المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي، يتم وصفه فيه بأنه ليس لديه دين وأنه لن يعود للكويت ولن يشم ترابها، وهو ما كشفه شهاب في المقطع.


يأتي هذا بعد أن أعلنت الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، أنها ستلجأ للقضاء الإيراني من خلال محامٍ خاص بها هناك لرفع دعوى قضائية، ضد أشخاص وصفتهم بأنهم "وقحين" و"ثرثارة"، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها "سناب شات" قالت فيه: "ناس ثرثارة بكل مكان".

وتابعت ليلى الكندري قائلة: "أنا قررت من بعد ما كان عندي محامي بالكويت وطبعًا حقي بدولتي وبديرتي دايمًا مآخدته الحمد لله بالقانون النزيه الكويتي.. راح أحط المحامين هذيل بكل هالدول من ضمنهم جمهورية إيرن الحبيبة عشان يسكتون كل إنسان وقح وكل متردئ وكل إنسان مو مترفي يربونه".


وتأكيدًا على أن ليلى الكندري تقصد شهاب وأن الأمر بينهما، دارت ردود في تعليقات بين المتابعين وليلى الكندري على مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام" قبل ساعات، حيث قال لها أحد المتابعين: "ليول شهاب صدمنا اليوم أنا مو مصدق لي قال عنج أنا من متابعينج القدم وصراح ويد تضياقت ليش جذي يسوي بالعكس انتي بنت كيوت وخلوقة"، لترد ليلى الكندري قائلًة: "الله كريم لو اهو مو غلطان جان ما تسفر".

وأضاف متابع آخر: "شهاب قاعد يغلط عليج ردي عليه"، لترد قائلًة: "أخاطب وارد على جاهل أحمق طبعًا لا نخلي القضاء يرد عليه"، بينما أردفت متابعة: "روحي شوفي شهاب شوفي شنو قاعد يقول من صجه هذا وله شنو امبي مو صج"، لترد عليها ليلى الكندري بقولها: "باجر يعرف ان الله حق لمه ينسحب بطهران عليه قضايا كل شي موثق والقانون بالمرصاد انا ما اسوالف انا اقاضي".


وبالعودة إلى سبب لجوء ليلى الكندري للقضاء الإيراني، فقد انتشر مقطع فيديو ظهر فيه شهاب مرتضى غفوري المعروف في مواقع التواصل بـ شهاب ملح إنستغرام يتهم فيه شخصية تُدعى "ليلى" بأنه تتعاطى الخمر والمخدرات وتخون زوجها وهو ما فسره المتابعون في نقاشاتهم مع ليلى الكندري وأن شهاب يخطئ بحقها ولابد من الرد من جانبها فردت بأنها ستلجأ للقضاء.

وقال شهاب في المقطع: "ليلى.. هذه أنا كنت دائمًا ادعمها وأعطيها مصروف في الأسبوع 50 دينار وأعبيلها بنزين وكانت تنام بالسيارة وكنت أخليها تدش بيتنا وكانت مو متزوجة بسب كان عندها حبيب يسوون أشياء غير لائقة قبل الزواج طبعًا".

وأضاف قائلًا: "هي بحسبة أختي كنت أشوفها.. وفجأة كل ما تتخانق مع زوجها تجيلي تقولي دزلي أرقام المتخفنين اللي يبوني انا الحين فاله.. شوف هي الحين على ذمة زوجها يعني متزوجة للحين وتضحك وكل شيء وكده".


وأردف في مقطع فيديو آخر تناقله المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا فقال: "وكنت أتصور أديس خاص بالسيارة في خمر السواد اللي تحت العين هذا كله من آثار الخمر والمخدرات".

وكانت الداخلية الكويتية قد أكدت عبر حساباتها في مواقع التواصل عن ضبطها مقيمًا نشر عدة مقاطع مخالفة للآداب العامة، لافتة إلى رصدها ومتابعتها عدة مقاطع فيديو تعود إليه وهو متشبه بالجنس الآخر ويقوم بتقليد مشاهير وتصوير النساء بلباس وحركات خادشة للحياء.