فيديو

3 يوليو 2020

بدر خلف ينتقد الفتيات بسبب علاقات الحب مع الشباب.. ويعلق: حبك برص

أحدث المدون الإماراتي ونجم السوشال ميديا الشهير بدر خلف، جدلًا واسعًا بحديثه الذي انتقد فيه الفتيات بشأن علاقات الحب التي يقمن بها مع الشباب، موضحًا أن الفتاة تنتظر حبيبها عامين وثلاث وتنتهي العلاقة بعدما يلعب بمشاعرها ثم تصيح وتشكو عندما يتركها.

وقال بدر خلف في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" وهو ينصح الفتيات: "كلمة وراح أقولها.. تحبين واحد يكون سنة واحدة تسوين تيست تكلمينه تشوفين أسلوبك معاه أوكي مو أوكي.. ارتحتي معاه يخطبك بهالسنة تنتظرين سنتين ثلاث سنوات لا حبيبتي".

وأضاف بدر خلف قائلًا: "يبيك حياة ما يبيك 7 مليار بني آدم يحبونك ويحطونك تاج على الراس ما تقف على هالإنسان.. تقوليلي بحب واحد أنطر واحد حبك برص إن شاء الله.. تنتظرين وبعدين يسحب عليكي وبعد كده تصيحين لا حبيبتي".

وأردف قائلًا: "قسمًا بالله.. وجاين تفتحوا بوقكم يابنات من أنتم.. اللي يحبك ياخدج يلعب بمشاعرك لأ.. ما تستحملي".

https://twitter.com/_jiif/status/1278822978378178562

وتباينت ردود فعل المتابعين مع حديث بدر خلف هذه المرة، حيث حدث انقسام بين البعض الذين رأوا أن في حديثه شيء من الحقيقة وأنه لابد من أن تعمل الفتيات بتلك النصائح، بينما ذهب آخرون إلى أن تلك النصيحة تخرج من شخص "تافه" لا يخول له منح نصائح، وذهبت فئة للسخرية منه بسبب طريقة حديثه في المقطع.

وكان قد نشر بدر خلف فيديو مسبقًا يوجه من خلاله نصائح للسيدات حول الرقص وفائدته لخسارة الوزن، فقال: "دايمًا أنصحكم ترقصوا عشان تضعفون، وتيجي وحدة تبعتلي كل يوم أرقص وما أنحف"، ثم يبدأ بعدها بعرض طريقة الرقص الصحيحة من أجل خسارة الوزن.

وفي نهاية الفيديو قال خلف: "أقسم بالله قررت أحول حسابي رقص وأرقص لكم كل يوم، وأضاف لو مرتي تعرف ممكن تخلعني، ولو سألتوني اذا اختار مجال غير التجميل، أختار الرقص، أقسم بالله أعرف أرقص رقص".

ويعدّ بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل؛ إذ يطلق على نفسه لقب "كيكة" وينشر باستمرار فيديوهات نصائح عن المكياج والجمال والرقص والأمور التي تخص النساء، كما أنه أحيانا يتغزل بالرجال بطريقة مثيرة للجدل، ويواجه بسبب الفيديوهات تلك الكثير من الهجوم، إلا أنه لم يكترث يومًا بكمية التهديدات والتعليقات السلبية التي طالته، واستمر بهذا المجال بشكل أوسع.

وبدأ بدر خلف مشواره في العمل كمذيع بإحدى القنوات الإماراتية، إلا أنه قرر فجأة الاتجاه لنشر فيدوهات حول نصائح في الجمال والموضة، ليحقق بسببها شهرة واسعة بالرغم من كثرة الانتقاد والجدل الذي يتعرض له، حيث طالب العديد من الإماراتيين بمحاكمته وإلقاء القبض عليه، بسبب ترويجه لأمور مخالفة للعادات والتقاليد العربية.