فيديو

2 يوليو 2020

زين كرزون.. نصف سورية، دخلت السجن بسبب القدح، وخطيبة أبو أسد!


 

تتصدر نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون حديث الجمهور منذ أن أعلنت عن خطوبتها في الـ 24 من شهر يونيو المنصرم، على الشاب عبدالله كنعان، حيث كان ارتباطها مفاجئًا لأنها لم تتحدث عنه في وقت سابق، واقتصر الحفل على أهل العروسين نظرًا لإجراءات التباعد المفروضة بسبب فيروس كورونا.

ورغم أن زين عُرفت من خلال ظهورها على تطبيق السناب شات، إلا أن الجمهور أخذ يبحث عن تفاصيل حياتها الخاصة، وحياة خطيبها أيضًا، لاسيما وأنها لم تتطرق في وقت سابق بالحديث عن حياتها العائلية والاجتماعية لأن الكثير من المشاهير يعتبرون أن مثل هذه المواضيع خاصة ويحاولون قدر الإمكان عدم الحديث عنها.

ووفق المعلومات فإن زين ولدت في 24 من يونيو عام 1990 وسط عائلة فنية، والدها موسيقي وعضو في نقابة الفنانين الأردنيين، وشقيقتها المغنية ديانا كرزون، وهي شقيقة توأم للشابة هيا، ووالدتها سورية كردية انفصلت عن زوجها منذ سنوات طويلة.

أحدثت النجمة الأردنية في وقت سابق جدلاً واسعًا بسبب تصريحات لها عبر تطبيق سناب شات، وعلى إثر ذلك تم حبسها لمدة ليست طويلة عام 2016 بعد شكاوى قضائية تتعلق بـ"الذم والقدح".

وألقي القبض على زين فور عودتها إلى المطار، قادمة من تركيا، بناء على طلب المدعي العام، في عدد من القضايا رفعها عليها مواطنون لدى المحاكم.

وجاء قرار حبسها بعد مدة من استضافتها لـ "فيفو"، الشخصية اللبنانية المثيرة للجدل، فتعرضت لهجوم واسع وقتها، وخرجت زين آنذلك وردت على الانتقادات التي طالتها.

كما تعرضت في العاشر من شهر يونيو المنصرم لهجوم جديد بسبب نشرها مقطع فيديو حملت فيه المرأة المسؤولية عن خيانة زوجها لها وأشارت خلال حديثها إلى أن خيانة الزوج وراءها إهمال الزوجة وعدم اهتمامها بمظهرها، ووقفت الناشطة الأردنية بصف الرجل الذي يخون زوجته بسبب ذلك معتبرة أن المرأة يجب أن تكون دائماً بأبهى حلة لزوجها بجميع الأوقات بغض النظر عن انشغلاتها ومسؤلياتها.

الفيديو أعلاه يرصد لكم بعضا من حياة زين كرزون، وكيف نشأت علاقة الحب بينهما وبين الشاب عبدالله كنعان حتى تكللت بالارتباط.