فيديو

13 يونيو 2020

رهف الأحمد تكشف عن اختيارات النجمات لموضة الأظافر..وتقدم هذه النصيحة


 

تحدثت خبيرة الأظافر رهف الأحمد في حديث مع موقع "فوشيا" عن أبرز طرق وموضة تقليم الأظافر الشائعة منها وتلك التي تسعى بعض السيدات من خلالها إلى صنع التميز لأنفسهن عبر طريقة تقليم وألوان غير تقليدية وأقرب إلى الجنون في الخيارات الواسعة التي يتيحها عالم الموضة والجمال.

كما تحدثت الأحمد عن اختلاف العناية بالأظافر بين بلد وآخر، مشيرة إلى أن الجرأة تختلف كمثال طرحته بين سوريا ولبنان، ففي لبنان مثلا التقت بشريحة كبيرة من السيدات يفضلن الجرأة المبالغ فيها، أما بالنسبة لسوريا فوجدت أنهن يفضلن الكلاسيك والظهور بالشكل الطبيعي، من خلال استخدام "اكريليك جيل" والابتعاد عن الجرأة والجنون.

وكشفت رهف الأحمد عن الفارق بين الفنانات والسيدات الأخريات غير الشهيرات من ناحية اختيار الألوان وطريقة تقليم الأظافر، وكذلك تحدثت عن الاختلاف بين الفنانات والسيدات المعروفات اجتماعيا والعارضات أنفسهن وأذواقهن وأهم الفنانات اللواتي تعاملت معهن وقالت إن الموديلز كانت تختار شيئا يناسب جميع إطلالاتها على المسرح، أما بالنسبة للفنانات؛ فالفنانة سوزان نجم الدين اختارت في إحدى المرات الألوان الفاتحة كالأبيض والزهري مع تصميم خاص ولون فضي عند تكريمها بلبنان، أما الفنانة مريانا معلولي فكانت تسعى لاختيار قصص ليست كلاسيكية، لكنها بالوقت ذاته لاتعدّ جريئة بل تناسب كل الأوقات.

وعن أهم الطرق المعينة لتقليم الأظافر والتي كانت تفضلها الفنانات تحدثت رهف الأحمد أن هيفا ماجيك كانت تفضل البوينتي وسوزان نجم الدين الكلاسيك مع الجرأة، أما الموديلز حسب حياتها، وعملها وعروضها. وبالنسبة لأكثر فنانة كانت مريحة بالتعامل وأحبت العمل معها قالت الأحمد إن مريانا معلولي كانت لطيفة ومريحة بالتعامل وتثق بنصائحها؛ إذ كانت تكتفي بإعلامها عن المناسبة لتتولى رهف الأحمد تصميم طريقة تقليم الأظافر وتختار لها اللون المناسب.

وحول أبرز نصائحها بالنسبة للسيدات اللواتي يعتنين كثيرا بأظافرهن قالت الأحمد إنها تنصح جميع السيدات بضرورة العناية بالأظافر بشكل مستمر دون انقطاع؛ لأن هناك فطريات تظهر يمكن لها أن تقتل بصلة الأظافر بحسب قولها، وأضافت أن الأظافر تعدّ أحد جوانب جمال المرأة وتميزها، لذلك دعتهن إلى العناية بكيفية اختيار الألوان وطريقة التقليم بشكل جيد.

وعن الألوان الرائجة لصيف 2020 قالت إن السيدات يفضلن الأصفر، وبشكل عام يبقى التغيير عنوان أي موضة.