فيديو

25 مارس 2019

شاهدي لحظة انسحاب "أم ريان" من برنامج بسبب هذا السؤال!

لم تتحمّل الفاشينيستا، فينيسيا، المعروفة باسم "أم ريان" الهجوم الذي تعرّضت له من إحدى مذيعات برنامج "كلام نواعم" عليها، بسبب طريقة تبليغها لابنها خبر وفاة والدتها؛ "جدته". 

وسريعًا ما انسحبتْ فينيسيا من الحلقة، بسبب السّؤال الذي وجّهته لها الإعلامية المصرية، سالي عبد السلام لها: "هو الميت ملوش حرمة تزعلي عليها.. يعني حتى ملوش حق تزعلي عليه.. أمك اللي ربتك كل السنين دي بتصوري ابنك وانتي بتقوليله إنها ماتت"، وهو ما أصاب فينيسيا بحالة من الغضب الشديد.

وقالت فينيسيا: "هي أمي اللي ماتت بتعرفيها؟ بتعرفي إحساسها تجاهي إيه؟.. إذا هتكملوا الحوار بهالطريقة وقفوا التصوير لو سمحتوا.. هذا كان كله ما في الإعداد".

واستكملتْ حديثها: "إنتي غير عني أنتي بيضة وأنا سودة.. أنتي قصيرة وأنا طويلة.. أنتي حلوة أنا بشعة.. الله سبحانه وتعالى خلق الناس أجناس وألوان.. أنتي غير عني.. ماتقوليش بقى أمك حية أو ميتة، هي راضية عني أو لا.. إيه هي راضية عني"، ثم انسبحت من البرنامج غاضبة.

وكانت الكويتية فينيسيا، قد أثارتْ حالة من الغضب، بسبب استغلالها ابنها من أجل تحقيق مُشاهدات عالية، بنشرها فيديو عبر سناب شات، تستعرض فيه ردّة فعله، وبكائه، وصدمته بعد معرفته بوفاة جدّته، أيْ والدتها.

وقام مكتب حماية الطّفل في الكويت، بتحويل القضية إلى وزارة الداخلية، والتي بدورها حوّلتها إلى وحدة الجرائم الإلكترونية، وتمّ إدراج تصرّف الفاشينيستا الشّهيرة بـ "أم ريان"، ضمن الجرائم الإلكترونيّة، واستدعاؤها للتحقيق من أجل مُحاكمتها.

https://www.instagram.com/p/BvZ-NTvnIB9/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1qu4nrmpoalth