فيديو

15 أبريل 2023

ساشا دحدوح: نهاية قمر بـ"النار للنار" جميلة..ولـ نادين نجيم: نجمة مضيئة

أعربت الممثلة اللبنانية ساشا دحدوح عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحققه من خلال مشاركتها في مسلسل "النار بالنار".

أكدت دحدوح أنها لم تكن تتوقع كل هذه الأصداء الإيجابية التي تتلقاها يوميا من قبل المشاهدين على دورها في العمل الدرامي، مشيرة إلى أنه يحملها مسؤولية كبيرة حول الشخصية التي ستجسدها مستقبلا.

وكشفت ساشا دحدوح خلال حديثها لـ"فوشيا"، أنها كانت "أنانية" في حب شخصية "قمر" التي كانت تعتبرها جزءا منها، إذ سعت إلى الاهتمام بها خاصة أنهما تملكان الشخصية القوية نفسها.

وتابعت: "ببعض الأحيان لم أكن أفهم الأمثال التي يفترض قولها ولكني حاولت استيضاح معانيها. ولكن كل هذه الأمثال والأبيات الشعرية لعبت دورا كبيرا في تطوير الشخصية وتنميتها".

وبينت بطلة مسلسل "النار بالنار" أن هناك مشاهد قوية ستجمعها في الأيام المقبلة بالممثل عابد فهد، وعلقت: "أستاذ عظيم. تأثرت كتيرا من الطريقة التي عبر خلالها عابد فهد بإعجابه بتمثيلي".

ووعدت الجمهور الذي أعجب بثنائيتها مع الممثل طارق تميم بأن تكون النهاية جميلة ومنصفة بحق الطرفين.

وعن حلولها ضيفة شرف على مسلسل "للموت 3"، قالت: "هذه المشاركة أضافت إلى مسيرتي، خاصة المشاهد التي جمعتني بالممثلتين ماغي بو غصن وورد الخال. ولكنني لا أنكر أن شخصية قمر بقيت الأحب إلى قلبي كون الجمهور تفاعل مع تطورات الأحداث".

واستغربت ساشا دحدوح من التنمر الذي تعرضت له الممثلة نادين نسيب نجيم بعد نشرها لصورها الخاصة والتي ظهرت خلالها وهي تسوق لمنتجات التجميل الخاصة بها، وتوجهت لها بالقول: "بحبك كتير وطنشي انت نجمة ونورك مضوي عالكل".