فيديو

20 سبتمبر 2017

أمل رزق: أحب الأزياء البسيطة ولا تهمني الماركات العالمية

قالت الفنانة المصرية أمل رزق، إنها متابعة جيدة لعالم الأزياء وآخر صيحات الموضة العالمية، موضحة أنها تحب الأزياء التي تتميز بالبساطة حتى لو لم تكن من علامة تجارية عالمية في عالم الأزياء خاصة أنها ترتدي فستاناً أسود بسيطاً.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أثناء مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الأزياء "Motion Fashion" في دورته الأولى في مصر أن الدراما المصرية الرمضانية هذا العام اتسمت بارتفاع مستواها الفني والتكنيكي في مجالات التصوير والإخراج والديكور، ولكن المشكلة الوحيدة هي عددها الكبير الذي يحتاج إلى مساحة كبيرة من الوقت لمشاهدتها، مشيرة إلى أن الدراما عادت كما كانت في السابق وأصبح الممثل المناسب في المكان والدور المناسبيْن له.

وتابعت رزق أن السينما المصرية تحتاج إلى فترة من الوقت لتعود إلى الساحة العالمية من جديد خاصة أن آخر مشاركة عالمية للأفلام المصرية كان فيلم "المصير"، موضحة أن السينما المصرية في تصاعد ملحوظ وخاصة بعد فيلم "أهواك"، كما ظهر التنافس بقوة بين فيلميْ "الخلية" و "الكنز".

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح مهرجان الموضة والأزياء "Motion Fashion" بدورته الأولى في مصر والذي أقيم في فندق "تريومف" بمصر الجديدة بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء المصريين والعرب، بحضور لفيف من رجال الإعلام والصحافة وخبراء التجميل وكوكبة من نجوم ونجمات الفن.