حفلات

16 فبراير 2024

أميمة طالب وأحلام تتألقان في ليلة الأمير سعود بن عبدالله

أشعل نجوم حفل "ليلة الأمير سعود بن عبدالله" أمسيتهم الغنائية على خشـبة مسرح "محمد عـبده أرينا"، بمنطـقة بوليفارد سيتي، مساء الجمعة، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

وافتتحت الفنانة أميمة طالب الحفل بوصلة غنائية قدّمت خلالها "فمان الجرح" وأغنية "رسالة حب" للفنان الراحل طلال مداح، وأيضًا أغاني: "هلا هلا، ما دريت، الموت الأحمر".

ونشر حساب روتانا على إكس مجموعة صور لأميمة ظهرت فيها بفستان من اللون الذهبي، مع تعليق "من وصلة الفنانة أميمة طالب في #ليلة_الأمير_سعود_بن_عبدالله ".

بعد انتهاء أميمة من فقرتها الغنائية، قدّمت الفنانة الإماراتية أحلام أول أغانيها بالحفل، وهي أغنية "باب الليل"، كما قدمت بإحساس عالٍ أغنية "طولت" وأغنية "شفيك غايب".

وأعربت أحلام عن سعادتها بالمشاركة في حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله، وقالت في مقطع فيديو جرى بثه قبيل وصلتها الغنائية: من المملكة العربية السعودية العظيمة ومن قلب الرياض.. شاعر رومانسية هو شاعر الحب سمو الأمير سعود بن عبد الله.

وأضافت: "تشرفت بأن يحمل صوتي بعض أغانيك.. فخورة بأني في يوم من الأيام غنيت لسمو الأمير سعود بن عبد الله الشاعر والمبدع".

يُقام الحفل بمشاركة عدد من كبار المطربين في الوطن العربي، فإلى جانب أحلام وأميمة طالب، يشارك: محمد عبده، ورابح صقر، وماجد المهندس، ونوال الكويتية.

أخبار ذات صلة

نجوم ليلة الأمير سعود بن عبدالله يفاجئون أحلام