أخبار الموضة

8 أبريل 2024

إطلالات سارة دندراوي.. هدوء وأناقة

يتناسب وصف ستايل هادئ وأنيق مع إطلالات سارة دندراوي، المذيعة السعودية التي تُعرف بلوكها المحتشم واختياراتها البسيطة والفخمة في الوقت نفسه. تحظى سارة بشعبية واسعة بعدما نجحت بتقديم برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية". والبرنامج مستمر بنجاحه، وتستقبل فيه نجوماً من مختلف المجالات.

في هذا السياق، بعيداً عن المبالغة، تعرف سارة كيف تختار إطلالاتها التي تليق بعملها كمقدمة برامج معروفة ومؤثرة على صفحات السوشال ميديا، وتجمع فيها بين الاحتشام والفخامة؛ إذ تعتمد المذيعة على البدلات الرسمية، وهو اللوك المفضل لدى المذيعات عادة، وتنسق الجاكيتات الرسمية مع القمصان المصنوعة من أقمشة الحرير.

تميل المقدمة السعودية إلى الألوان القوية كالزهري والأصفر والأحمر. كما ترتدي سراويل الحرير بشكل لافت، وتختار معها بلوزات بقصات هندسية لافتة. وتنتقي المذيعة ملابسها من ماركات عدة من بينهما Mes Demoiselles Paris وWeill. وبالنسبة لفساتين السهرات، فتختارها من مجموعات المصممين العرب، على رأسهم المصمم اللبناني سعيد قبيسي.

تحرص المقدمة أيضاً على ارتداء العباءات والقفاطين، وتميل نحو الأثواب ذات اللمسة الشرقية، المميزة بتفاصيلها الصغيرة وأكمامها الواسعة. كما تركز سارة على التصاميم التراثية والتقليدية، وتختار منها تلك المزينة على منطقة الصدر.

من ناحية المكياج، ترفع سارة شعار البساطة في مكياجها وتسريحات شعرها. وتطل بتسريحة الـ"وايفي" العريض، وتضع المكياج القوي ولكن دون مبالغة.

أخبار ذات صلة

أبرز إطلالات النجمات خلال الشهر الفضيل