برامج

سارة الدندراوي ترد على تقليد ريم عبد الله عبر برنامج "تفاعلكم" (فيديو)

ردت الإعلامية السعودية سارة دندراوي على تقليد الفنانة ريم عبدالله لها بطريقة كوميدية، في إحدى حلقات مسلسل “استوديو 21” المذاع على قناة “mbc”. ونشرت دندراوي مقطع فيديو يظهر تقليد ريم عبدالله لها عبر حسابها في “تويتر”، موضحة عبر برنامجها “تفاعلكم”، أنها عندما استضافت الفنان علي الحميدي أحد أبطال المسلسل، وخلال حديثه عن التقليد شعرت بشيء غريب خلال الحوار. وبينت ضاحكة أنها شعرت بشك بسبب نظرات الحميدي لها خلال الحوار، وبعد حلقة ريم عبد الله تأكدت أن حدسها كان صحيحا بأنها ستكون إحدى ضحايا المسلسل وهذا ما حدث بالفعل. وقالت سارة دندراوي، إنها كانت متوقعة أن يتم تقليدها من جانب المشاركين

ردت الإعلامية السعودية سارة دندراوي على تقليد الفنانة ريم عبدالله لها بطريقة كوميدية، في إحدى حلقات مسلسل “استوديو 21” المذاع على قناة “mbc”.

ونشرت دندراوي مقطع فيديو يظهر تقليد ريم عبدالله لها عبر حسابها في “تويتر”، موضحة عبر برنامجها “تفاعلكم”، أنها عندما استضافت الفنان علي الحميدي أحد أبطال المسلسل، وخلال حديثه عن التقليد شعرت بشيء غريب خلال الحوار.

وبينت ضاحكة أنها شعرت بشك بسبب نظرات الحميدي لها خلال الحوار، وبعد حلقة ريم عبد الله تأكدت أن حدسها كان صحيحا بأنها ستكون إحدى ضحايا المسلسل وهذا ما حدث بالفعل.

وقالت سارة دندراوي، إنها كانت متوقعة أن يتم تقليدها من جانب المشاركين بالبرنامج، وتابعت: ”خلال اللقاء واحنا بنتكلم عن التقليد جاتني نغزة في قلبي وحسيت كده إن في شي غريب في الحوار“.

وأوضحت سارة دندراوي، أن توقعاتها صدقت: ”صدق حدسي زي ما بيقولوا“، وذلك في إشارة إلى قيام الفنانة السعودية ريم عبدالله بتقليدها رفقة علي الحميدي، مستطردة: ”هونت عليهم الله يسامحهم وكنت أنا الضحية“.

وكان وسم "ريم عبدالله وسارة الدندراوي" قد تصدر قائمة الترند في تويتر السعودية بعد تقليد الممثلة السعودية ريم عبد الله لمواطنتها الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج "استديو 21".

وظهرت الفنانة ريم عبد الله خلال الحلقة داخل استوديو يحاكي برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، وهي توجه 25 سؤالا للفنان حبيب الحبيب.

وتمكنت ريم من تقليد الدندراوي في ضحكاتها مع ضيوفها وبعض التعابير التي تشتهر بها وبنفس ستايل سارة وكانت تشبهها إلى حدٍ كبير، وقلدتها في أسلوبها أثناء طرح الأسئلة على ضيوف برنامجها.

ودخلت “ريم” في نوبة ضحك على غرار “سارة” بعد طرح 25 سؤالًا على ضيفها، وقالت: “عجيب.. قولتلكم لازم أطلع فاصل.. قولتلكم.. هيجنني”.

كما تقمصت الفنانة ريم عبدالله شخصية سارة بطريقة كوميدية، في البرنامج الساخر لكنها لم تعجب المتابعين الذين قالوا إنها فشلت فشلا ذريعا في تأديتها، بينما أعجبت البعض الآخر.

واستديو 21 عبارة عن عدة مقاطع كوميدية مختلفة يوميا، مع حلقة من برنامج تدور أحداثه حول قناة فضائية على حافة الإفلاس، إلا أن مالكها المتسلط يصر على مواصلة عمل القناة، وينتج عن ذلك حدوث الكثير من المواقف الكوميدية والفكاهية بين مالك القناة (ماجد مطرب فواز) وموظفيه في القناة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً