أخبار المشاهير

26 مارس 2024

"تاج" الحلقة 16.. هل تنجح خطة تيم حسن في إنقاذ صديقه من الفرنسيين؟

حملت الحلقة 16 من مسلسل "تاج" أحداثاً جديدة ومتصاعدة، بعد أن تمكن "تاج، تيم حسن" من خطف "لويس" ابن الكولونيل الفرنسي "جول"؛ من أجل تهديده به وإرجاع الشاب "صبحي".

أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "تاج"

توجه "تاج" إلى سيارة "لويس" واختبأ داخلها، وبمجرد صعود "لويس"، قام "تاج" بتهديده بالسلاح، ثم سجنه في القبو الذي يجتمع بداخله رفقة "سليم والصابوني".

ثم اتصل "تاج" بالكولونيل الفرنسي "جول" وأخبره باختطافه "لويس"، ولن يرجعه إلا في حال موافقة "جول" على مبادلته مع "صبحي".

ومن أجل تحديد مكان مكالمة "تاج"، يقوم "جول" بمناقشة "تاج" وتعذيب "صبحي" وإسماعه صوته، لكن "تاج" وجه التهديدات لـ"جول" أنه في حال الاستمرار بتعذيب "صبحي" سيقتل الشاب "لويس" ويرجعه إلى والده بشكل لا يتمناه.

يأمر "جول" جيشه بالتوجه إلى المكان الذي حددوا خلاله مكالمة "تاج"، لكن "صبحي" يكشف الأمر لـ "تاج" ويقول له بصوت مرتفع إن الجنود توجهوا للإمساك به، وبذلك ينجح "تاج" بالهرب من الفرنسيين.

يؤكد "جول" للأشخاص التابعين له ضرورة معالجة "صبحي" وجلب طبيب مختص له، لأن حياته ووجوده معهم هو العنصر الأهم خلال هذه الفترة.

أما "لويس" فيُخبر "تاج" أن والده "جول" يستحيل أن يُرجع "صبحي" مقابل سلامة "لويس"، فهذه ليست مبادئه والأسلوب الذي يتبعه في حياته.



الهرب مع "نوران"

تكتشف "نوران، فايا يونان" مكان تواجد "ندى، لوريس قزق" الذي طلب "تاج" معرفته، لكون "ندى" تعلم جميع أسرار "رياض، بسام كوسا"، حيث تطلب "نوران" من السائق "غالب" التوجه مباشرة إلى منزل "ندى" ومنحها مبلغاً مالياً.

ويتفق الثنائي "تاج ونوران" على الهروب خلال فترة قصيرة رفقة ابنتهما "سلمى" إلى مكان بعيد لن يعرفه أحد، لكن ذلك سيحدث بعد تمكن "تاج" من تهريب "صبحي" من الفرنسيين.

أخبار ذات صلة

مسلسل "تاج" الحلقة 13.. تيم حسن في خطر