"تاج" الحلقة 15.. ما مصير تيم حسن بعد كشف حقيقته؟

"تاج" الحلقة 15.. ما مصير تيم حسن بعد كشف حقيقته؟

تتواصل تطورات الأحداث في مسلسل "تاج"، بحسب ما كشفته الحلقة الـ15، والتي حملت عنوان "الوردة البيضاء"، حيث اكتشف الجميع حقيقة "تاج، تيم حسن" بأن لقبه "المقص"، الذي يقتل الضباط الفرنسيين من أجل حماية بلده سوريا، ويرفض التعامل مع العدو بشكل قاطع.

أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "تاج"

تتوجه "عفاف" ابنة شقيقة "تاج" إلى منزل "رياض، بسام كوسا" وتطلب مساعدته بعدما تم القبض من قبل الفرنسيين على خطيبها "صبحي" بتهمة قتله للضابط الفرنسي "هينري"، ليوعد "رياض" الفتاة "عفاف" أنه سيفعل ما بوسعه لمساعدته، مع سؤال "رياض" عن مكان تواجد "تاج".

تؤكد "عفاف" أنها لا تعلم المكان الذي يتواجد خلاله "تاج"، ومع ذهاب "رياض" إلى عمله، تطلب "نوران" من "عفاف" ألا تُخبر "رياض" مرة أخرى عن التفاصيل التي تحصل في منزلهم، وبشكل خاص المعلومات التي تعرفها عن "تاج".

"نوران" تتوجه إلى السينما التي يختبئ داخلها "تاج"، ثم تحتضن "نوران" زوجها السابق "تاج" وتُبدي له سعادتها العميقة وفخرها بأفعاله ضد الفرنسيين، وأنها أثبتت حقيقة إحساسها باستحالة خيانة "تاج" لمبادئه الوطنية.

"صبحي"

أما الضابط الفرنسي "جول" يوصل من خلال "الصابوني" رسالة إلى "تاج"، مضمونها أن "جول" سيفرج عن "صبحي" في حال سلم "تاج" نفسه للفرنسيين، وإلا سيحول "جول" الشاب "صبحي" إلى القضاء ويكون مصيره الإعدام.

تتوجه "حنان" إلى "تاج" وتعتذر له عن تصديقها في البداية خبر تعامله مع الفرنسيين، ثم تؤكد "حنان" وجود خطة لديها، تفرج من خلالها عن "صبحي" باستغلال معرفتها بالضابط "لويس" ابن "جول"، ليوافق "تاج".

تُقابل "حنان" الضابط "لويس" في المقهى الذي يتواجد خلاله بشكل دائم، ثم تطلب منه الحضور إلى المكان الذي يجتمع خلاله طلاب الجامعة لقراءة الشعر والمناقشة بالسياسة، ليتفق الثنائي على موعد محدد.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: بسام كوسا، تيم حسن، أندريه سكاف، فايا يونان، نتاشا شوفاني، باسل حيدر وغيرهم.

"تاج" الحلقة 15.. ما مصير تيم حسن بعد كشف حقيقته؟
"تاج" الحلقة 14.. تيم حسن في ورطة بسبب لقب "المقص"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com