جمالك

11 أبريل 2024

مستحضرات تجميل لا غنى عنها في الصيف

هل أنتِ من محبي التخطيط المسبق ووضع لائحة بمشترياتك بعناية؟ لا داعي للقلق بشأن مستحضرات التجميل الصيفية، فقد قمنا بتجميع مجموعة مختارة من أفضل المنتجات التي ستحتاجينها لفصل الصيف؛ ما يسهل عليك عملية التحضير والبحث.



بداية، لا بد أن حر فصل الصيف يتطلب الترطيب، وعندما يتعلق الأمر بالشفاه، ما رأيك باقتناء مرطب من Summer Friday بتركيبته الغنية التي ستمنحك ليس فقط الترطيب بل الراحة أيضًا، فأحمر الشفاه هذا خفيف ولا يشكل ثقلًا ومن الجيد إعادة تطبيقه طوال اليوم.



في فصل الصيف، قد تفضلين أحيانًا عدم الإكثار من المكياج، لذلك اخترنا لك أحمر خدود بألوان طبيعية من Rare Beauty، نقطة صغيرة على عظمتي وجنتيك ستبقى طويلاً وستمنحك إشراقة حتى لو كنت لا تضعين أي مكياج آخر.



بالنسبة لخافي العيوب "للكونسيلر" Nars Radiant الكريمي هو أحد المنتجات الأكثر إخفاء لندبات حب الشباب والعيون المتعبة، وإذا وضعته فوق كريم الأساس سيحدث فرقًا كبيرًا دون استخدام أي مكياج آخر.



لمكياج العيون، لا بد من حصولك على لوحة مكياج Master Mattes من Makeup by Mario بألوان أنثوية مختلفة تتدرج بين البيج والبني والوردي، بالإضافة إلى درجات أكثر جرأة مثل الفحمي والأسود.



إطلالتك لا تكتمل إلا برموش كثيفة وطويلة تحققها لك ماسكارا Eyes to Kill Lengthening Mascara، من Armani Beauty التي لا تحدث أي تكتلٍ في الرموش، فالفرشاة تنتشر على شعر الرموش بالتساوي، ومليئة بالصبغة للحصول على تأثير جذاب.



إذا كنت تعانين من ندبات حب الشباب ننصحك بـDr. Dennis Gross Skincare Alpha Beta Extra Strength Daily Peel Pads لأن التقشير الكيميائي ضروري لك لمساهتمه في دفع الندبات على التلاشي بشكل أسرع، دون الحاجة إلى علاج بالليزر أو أي علاج آخر، تستطيعين دمج ضمادات التقشير هذه في روتين العناية بالبشرة، إذا ما عاد حب الشباب للظهور من جديد.



للصيف الحالي، أنت بحاجة إلى كريم أساس بتغطية كاملة، خاصة إذا قررت اتخاذ نهج أخف في موسم الحر. اخترنا لك بلسم التجميل هذا من Anastasia Beverly Hills، الذي يلائم لون البشرة وهو خفيف الوزن للغاية وقابل للبناء، وتحتاجين إلى استخدام أصابعك فقط لمزجه.



وقبل كل ذلك، لا بد من واقي الحماية من الشمس Kosas. وهو منتج خال ٍمن السيليكون بتركيبة معدنية ولا يشكل طبقة دهنية على الوجه بل يضفي توهجًا على البشرة ولا تشعرين معه أن بشرتك تنتج زيتًا إضافيًا أو تشعرين بأي لزوجة.



هذا المنتج الأكثر سلاسة من Charlotte Tilbury لتحديد الوجه ونحته، فهو يمتزج بسهولة، وكل ما يتطلبه الأمر هو بضع نقاط أسفل عظام وجنتي وخط الفك وعبر الجبهة لإحداث فرقٍ كبيرٍ في إطلالتك.

أخبار ذات صلة

اقتبسي مكياج العيد من إطلالات الشهيرات