جمالك

6 مارس 2023

كيف تطبقين صيحة "الشفاه الماسية" الرائجة على "تيك توك"؟

لطالما ظل المكياج المتلألئ اللامع مقتصرا على المناسبات الخاصة كالأعراس وحفلات التخرج أو ليلة رأس السنة.

ولا تعتمد كثير من النساء على إطلالات كهذه؛ لأنها لا تتماشى في الغالب مع الأجواء أو النشاطات اليومية المعتادة كما الذهاب للعمل أو الخروج للتسوق أو حتى للتمشية.

لكن بدأت تظهر أخيرا على منصة "تيك توك" صيحة جمالية جديدة تعرف بـ"الشفاه الماسية"، يسهل على الجميع محاكاتها، وتثبت أن الظلال، الأقلام ومنتجات التلميع المتلألئة تستحق منك التجربة والاستخدام في روتين الجمال اليومي الذي تتبعينه.

نلقي الضوء باستفاضة أكبر في سياق السطور التالية على تلك الصيحة المميزة، ونوضح المقصود بها وما هي الخطوات التي يمكنك اتباعها لكي تحصلي عليها في الأخير.

ما هي صيحة "الشفاه الماسية"؟

لحسن الحظ أنك لست مطالبة بتثبيت أي بلورات بلاستيكية مؤلمة الإزالة على شفتيك لتظهري بصيحة الشفاه الماسية.

والفكرة من تلك الصيحة، التي أطلقتها "ايفا لاروسا" على "تيك توك"، هي منح شفتيك إطلالة متلألئة كما الأحجار الكريمة، لكن بطريقة سهلة وبسيطة.

والشيء الجيد في تلك الصحية هو أن أدواتها ومنتجاتها متاحة بحقيبة مكياج أي امرأة، ويمكن الحصول عليها بعمل طبقة من بضع منتجات الشفاه غير التقليدية، بما في ذلك قلم العين الميتالك وظلال العين المضيئة، مع محدد شفاه محايد وملمع نقي مغذ.

كيف يمكنك الحصول على الشفاه الماسية؟

من السهل على جميع النساء، بمن فيهن المبتدئات، أن يطبقن تلك الصيحة للتألق بها في أي وقت وأي مكان من خلال اتباع أربع خطوات بسيطة، يمكن تنفيذها بمنتهى السهولة.

وتلك الخطوات هي كما يأتي:

- رسم خط رفيع باستخدام قلم عيون (بلون الفضي اللؤلؤي) بطول قوس كيوبيد.

- ملء المنطقة الموجودة بمنتصف الشفة السفلى، ولا داعي للقلق بشأن الدقة في تلك الخطوة؛ لأنه يمكن توزيع الطبقة على الشفة السفلية باستخدام أطراف أصابعك بعد ذلك.

- بمجرد الانتهاء، يمكن تحديد الشفتين العليا والسفلى، باستثناء منطقة قوس كيوبيد، باستخدام محدد شفاه، ثم تغطية كامل الشفتين بطبقة عليا من أحد أنواع بلسم الشفايف.

- وضع ظلال عيون بيضاء لامعة فوق الملمع مع جعل المنتج في منتصف الشفاه. وبذلك ستحصلين على إطلالة شفاه "ماسية" تناسب ظهورك في أي مناسبة مهما كانت.