جمالك

14 سبتمبر 2022

كيف تنفذين طلاء أظافر "الطائر الطنان" الذي اعتمدته جنيفر لوبيز يوم زفافها؟

بعدما أبهرت النجمة الأمريكية، جنيفر لوبيز، العالم بأسره، بإطلالتها التي ظهرت بها في زفافها إلى النجم بين آفليك، ربما لم ينتبه كثيرون لصيحة طلاء الأظافر الخاطفة للقلوب التي تزينت بها النجمة، لكنها شدت انتباه خبراء الموضة والجمال، إذ يتوقع بروزها بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

فبينما كان الاهتمام الأكبر، سواء من وسائل الإعلام أو من الجمهور العادي، على فساتين الزفاف"جي لو" والتي جاءت من توقيع المصمم الشهير، رالف لورين، إلى جانب أقراط اللؤلؤ المتدلية وتسريحة شعرها الأنيقة المصففة للخلف، إلا أن طلاء أظافرها الذي وضعته لإكمال إطلالاتها لم يحظ بما يستحقه من اهتمام، رغم حرص النجمة على الاستعانة بصيحة جديدة.

ما هي صيحة طلاء "الطائر الطنان"؟



أشار خبير العناية بأظافر المشاهير، توم باشيك، إلى أن موضة الأبيض فوق الأبيض فوق الأبيض هي الصيحة الرائجة الآن، في إشارة منه لصورة طلاء لوبيز التي نشرها لها بعد زفافها.

كيف تنفذين طلاء أظافر "الطائر الطنان" بنفسك؟



أوضح باشيك أنه استطاع أن ينفذ ذلك الطلاء بهذا الشكل الرائع لجنيفر ليلة زفافها باتباع خطوات بسيطة، كما يأتي:

- تحضير الطبقة الخارجية للأظافر بمساعدة بعض الأدوات المخصصة لذلك.

- إضافة أطوال للأظافر باستخدام أطراف مصنوعة من الجل.

- اعتماد اللون الحليبي الأبيض؛ لأنه يعطي مظهرا متجددا وأنيقا.

- مزج لون المانيكير الأبيض مع أطراف الإطالة الجل لتخفيف اللون الأبيض وخلق عمق حليبي شفاف.

- استخدام الطلاء الجل ذي اللون الأبيض الثلجي مع فرشاة دقيقة التفاصيل لرسم أشكال زهور ضبابية صغيرة وطائر طنان واحد (خاص بها) فقط على إصبع البنصر لديها.

- اختيار العمل بالألوان البيضاء لإبقاء المظهر رقيقا، وغير ملحوظ تقريبا، إلا لمن يعرف.

ما سر اختيار النجمة لطلاء الطائر الطنان؟



وعن سر اختيار النجمة لطلاء رسمة الطائر الطنان ليلة زفافها، شرحت جنيفر الفكرة في إحدى نشراتها البريدية، On the Jlo، مطلع العام الجاري، حيث قالت "تطير الطيور دائما من حولي. وعادة ما تربطني علاقة خاصة بالطيور الطنانة. أعرف أن كثيرين يقولون إن تلك الطيور ترمز للحب. وحين أكون في لحظات من الشك والارتباك، أجد أحد هذه الطيور بجوار نافذتي، يذكرني بأن الكون سيظل يتحدث معنا على الدوام لو كنا منفتحين على الإشارات أو العلامات التي تظهر أمامنا".