جمالك

18 أغسطس 2022

الأظافر ذات اللون الحليبي.. سبيلك للانتقال بأناقة من الصيف للخريف

مع قرب انتهاء فصل الصيف، يتوقع أن ينتهي معه أيضا موسم التصاميم المشرقة المتقنة والأظافر الملونة، إذ بدأت تسيطر الآن الصيحات خافتة الألوان المناسبة للنشاطات اليومية، ومنها صيحة الأظافر ذات اللون الحليبي، التي راجت بشكل كبير أخيرا.

وما يؤكد على ذلك هو تفضيل بعض النجمات لها وإقدامهن على تجربتها، ومنهن نيكولا بيلتز، زيندايا، ميراندا كير وكايلي جينر، حيث جاءت تلك الصيحة الجديدة لتضيف لرونق وجمال إطلالاتهن، وهو ما ساهم في تزايد شعبيتها أكثر وأكثر في واقع الأمر.



والشيء المميز في لون الأظافر الجديد هذا هو أنه ليس لونا أبيض صارخا أو لونا لامعا، بل إنه لون كريمي أو عاجي، يقع في المنطقة الوسطى بين اللون الأبيض واللون النيود.

ولهذا لو كنت تبحثين عن طلاء أظافر يتماشى حرفيا مع أي شيء، فإن الأظافر ذات اللون الحليبي أو الكريمي قد تكون خيارك الأفضل، وقتما تقررين تغيير أو تحديث الاإطلالة.

ما هي صيحة الأظافر ذات اللون الحليبي؟



تعتمد تلك الصيحة على فكرة أن الألوان المحايدة لا تفقد رونقها أبدا مهما حصل.

ورغم أن الأنماط الملونة دائما ما تبقى خيارا مرحا، لكن يبقى ثمة شيء بخصوص طلاء الأظافر الكلاسيكي، وتعد الأظافر حليبية اللون خير مثال أو دليل على ذلك.

وعلق خبراء تجميل على تلك الصيحة بقولهم "تعد تلك الصيحة من طلاء الأظافر هي النسخة الأكثر نعومة من طلاء الأظافر الأبيض الصارخ، وتجعل الأظافر تبدو نظيفة ومصقولة".

وعلاوة على ذلك، فإن ما يميز تلك الصيحة الجديدة أيضا هو أنها تبدو رائعة مع كافة أنواع الأظافر، سواء كانت قصيرة، طويلة، لوزية الشكل أو غيرها،؛ ما يضيف لجمالها.



وعاود الخبراء ليقولوا إن صيحة الأظافر حليبية اللون تعد واحدة من الصيحات المميزة للانتقال من فصل الصيف لفصل الخريف، لكنها صيحة مشرقة ومحايدة في الوقت ذاته.

كيف يمكنك الحصول على تلك الأظافر؟



أفضل شيء في تلك الصيحة هو سهولة تنفيذها في المنزل طالما توافر لديك اللون المناسب ومقدار من مزيل طلاء الأظافر، حيث سيسهل عليك إنجاز المطلوب دون مشاكل.

ويمكنك اتباع الخطوات التالية لأفضل نتائج:



- امتلاك طلاء أظافر أبيض فاتح.

- تجهيز الأظافر وتنظيفها تماما.

- وضع طبقات قليلة من هذا الطلاء والتأكد من عدم تحوله للون أبيض صارخ.

- استخدام فرشاة صغيرة وبعض الأسيتون للتخلص من أي أخطاء.

- إكمال الإطلالة بوضع طبقة علوية أخيرة.