جمالك

22 مارس 2022

ألوان طلاء أظافر لم تبطل موضتها على مر العصور

كثيرة هي الصيحات التي تظهر وتختفي في عالم طلاء الأظافر؛ إذ دائما ما يشهد هذا المجال تنوعا كبيرا في الأفكار والاتجاهات التي يطرحها خبراء العناية بالأظافر والمدونون على منصات التواصل الاجتماعي، لتبقى الصيحات الأقوى والأفضل في الأخير.
ولهذا، فإن الرائع في الأمر هو أن هناك بعض الألوان التي تبقى عصرية على الدوام، وتبقى محتفظة برونقها وتميزها مهما ظهرت أو اختفت صيحات، وهو ما يجعلها في واجهة الاهتمام بشكل مستمر في الأوساط النسائية، مهما حصل من تغيير في عالم التجميل.
ونستعرض معك فيما يلي قائمة بأبرز طلاءات الأظافر العصرية التي تحتفظ دوما برونقها:

اللون الأحمر الكرزي





يتميز هذا اللون بكونه مناسبا لمن تود الظهور به في أي وقت من العام. ويبدو رائعا مع أي أزياء، ولا يتعارض نوعا ما مع الألوان الأخرى. ويمكن لكل امرأة أن تجربه بنفسها، وستجده متماشيا مع الموضة، مهما مرت السنين، ويمكن أن يبقى معها لأشهر.

اللون الوردي الشفاف





يتميز هذا اللون بكونه لونا أنيقا ورقيقا، وبكونه من الألوان التي تعزز أي إطلالة بشكل كبير، سواء كانت المرأة في خروجة أو حتى أثناء ممارستها لأعمالها من المنزل.

اللون البني





سواء كانت تستخدمه المرأة باعتباره لون نيود أو لونا محايدا، فهو بلا شك من نوعية الألوان الكلاسيكية الأنيقة، لكونه يتماشى مع أي شيء، بغض النظر عن الوقت خلال العام.

اللون الأزرق الكوبالت





إذا كانت المرأة تبحث عن لون جريء، فعليها بلا شك أن تستعين بلون الأزرق الكوبالت، لكونه لونا عصريا، زاهيا وأنيقا، ويمكنه أن يبرز بكل وضوح مع أي لون بشرة.
وبخلاف ذلك، فهو من نوعية الألوان التي تبدو غاية في الانسجام مع المجوهرات.

الألوان النيود





تعد تلك الألوان من نوعية الألوان الكلاسيكية التي تحتفظ لنفسها برونق خاص للغاية، والرائع فيها أنها تتوافر بأعداد كبيرة؛ ما يجعل مساحة الاختيار واسعة بالفعل أمام المرأة.

لون الشامبين اللامع





يشبه هذا اللون المجوهرات لكن للأظافر، وهو ليس مجرد لون مرح للغاية، وإنما لون كلاسيكي يسمح للمرأة بتنويع المظهر وتجديده حال مللها من نوعية الألوان الصلبة المعتمة.

اللون الرمادي





يمكن للمرأة استخدامه في حال مللها من درجات النيود ودرجات الوردي؛ لأنه من نوعية الألوان المحايدة المميزة، ولم يسبق له أن خيب الآمال في أي مناسبة من المناسبات.

اللون الأسود





يبقى أحد أهم الألوان التي يمكن للمرأة استخدامها مع أظافرها، سواء كانت طويلة أم قصيرة، مربعة أم مدورة، خاصة عند مزجه مع قطعة مجوهرات أنيقة وطبقة لامعة من أعلى.

اللون الماروني الداكن (الأحمر المائل للبني الداكن)





يبقى هذا اللون واحدة من الركائز العصرية التي يمكن للمرأة استخدامها في تزيين أظافرها في أي وقت وفي أي مناسبة، نظرا لقدرته على الامتزاج بشكل مثالي مع أي شيء.