جمالك

29 يوليو 2018

من فيكتوريا بيكهام إلى باريس هيلتون.. نجمات أصبحن نسخة من أمهاتهن!

ورث العديد من الفتيات جمال وشكل والداتهن حتى أنهن أصبحن نسخة طبق الأصل منهن، ولقد أثارت مجموعة من الصور انتشرت على السوشيال ميديا، دهشة الكثيرين، حيث كشفت عن مشاهير ونجمات نسخة من أمهاتهن.

فمن كايا غيربر إلى كيت ميدلتون وباريس هيلتون، نقدم لكِ من صحيفة "ذا صن" البريطانية مجموعة مميزة من الصور النادرة لمشاهير نسخة من أمهاتهن:

كايا غيربر



لطالما أثارت كايا الإعجاب لمدى الشبه بينها وبين والدتها العارضة المخضرمة سيندي كروفورد، سواء في إطلالاتها أو ملامحها.

في العام الماضي، تألقت كايا 16 عامًا عندما شاركت في حملة دعائية لصالح "فيرساتشي"، والتي بدت فيها نسخة طبق الأصل من والدتها قبل 30 عامًا، عندما شاركت في حملة دعائية لنفس دار الأزياء الفاخرة، حتى أنهما ظهرتا بنفس التسريحة.

العارضة دايزي لاو



لفتت العارضة الإنجليزية دايزي لو الأنظار عند ظهورها في أحد شوارع لندن يوم الخميس، إذ بدت كتوأم لوالدتها مصممة الأزياء "بيرل لو"، بعد الحصول على قصّة شعر قصيرة ذات غرة أمامية، اعتمدتها والدتها سابقًا.

فيكتوريا بيكهام



كما ترين في الصورة، تبدو صورة فيكتوريا مع صغيرتها هاربر في عام 2011، نسخة عن صورة والدتها "جاكي أدامز" وهي تحمل فيكتوريا الصغيرة.

كيت ميدلتون



ورثت دوقة كامبريدج الاناقة والستايل المحتشم من والدتها "كارول"، حتى أنها اختارت الأحمر لإكمال إطلالتها في يوم ولادة صغيرها "لويس"، وهو اللون نفسه الذي اختارته والدتها في تلك الصورة.

باريس هيلتون



تُظهر تلك الصورة مدى الشبه بين "باريس" ووالدتها "كاثي"، على الرغم من أن صورة والدتها ترجع لفترة الثمانينيات، حيث ظهرتا بإطلالة جذابة متشابهة.