جمالك

30 مارس 2023

تألقي بصيحة المانيكير "الفانتازي" الفرنسي على طريقة جينفر لوبيز

تتصور كثير من النساء أن الصيحات الكلاسيكية غالبا ما تتسم بطابعها الممل والمكرر، وهو ما قد يجعلهن مترددات عند اتخاذ قرار بشأن اعتماد صيحات أظافر كلاسيكية.

لكن إذا كنت ترغبين في الخروج عن المألوف واكتشاف صيحات مانيكير أنيقة تجمع بين الطابع الكلاسيكي والطابع العصري الحديث، فعليك اتباع مانيكير جينفر لوبيز الجديد، وهو الذي يعرف بـ "مانيكير فانتازي الفرنسي"، الذي ظهرت به قبل يومين خلال حضورها العرض العالمي الأول لفيلم Air، بطولة زوجها النجم الشهير بين أفليك.

وظهرت جينفر في تلك المناسبة بفستان مؤلف من لونين من توقيع دار الموضة الإيطالية "أنطونيو جيرمالدي"، فجاء الجزء السفلي باللون الليموني النيون ليصل حتى منطقة الصدر ويتناقض مع الجزء العلوي الشفاف الذي جاء مليئا بالأحجار الكريمة.

وجاء الفستان بأكمام طويلة مليئة بأحجار الراين، وأكملت جينفر إطلالتها الملفتة بحملها حقيبة كلتش مزينة بأحجار الراين، مع تزينها بأقراط وخاتم مميزين من الماس.

وجاءت تلك الإطلالة التي ظهرت بها جينفر لتُذَكِّر بالفستان الأصفر الشفاف الذي ارتدته خلال حضورها العرض الأول لفيلم Shotgun Wedding مطلع العام الجاري، لكن ما جذب إليها الأنظار بشكل أكبر هذه المرة هو مانيكير أظافرها الذي بدا رائعا.



ونجح توم باشيك، فنان وخبير تجميل الأظافر الذي يتعاون مع جينفر منذ سنوات طويلة، في إبراز جمالها وتعزيز مظهر إطلالتها بهذا المانيكير الفرنسي القريب في الشكل من الصدف، فجاءت الأظافر بطول متوسط على شكل حبة اللوز، وأضاف لها قاعدة لونية تجمع بين الحليبي والصدفي، ثم أضاف خطا أبيض رفيعًا بطول حواف الأظافر.

وأشار توم إلى أن هذا المانيكير الجديد الذي تألقت به جينفر لوبيز هو عبارة عن مانيكير الصدف مع مانيكير تحديد الشفاه ممتزجين مع بعضهما البعض، والحقيقة أن المزج بينهما على هذا النحو أتاح الوصول لمنتج مميز ومبتكر يمكن أن يضيف لجمال المرأة.

وعلّق خبراء تجميل على تلك الصيحة الجديدة في عالم المانيكير بقولهم إنها صيحة جميلة بالفعل، وإن كان أكثر ما يبرزها هو بساطتها وسهولة تنفيذها في المنزل بكل سلاسة.

وأضافوا أنه يمكن استخدام ألوان بسيطة للغاية لتحقيق تأثير "شكل الصدف" ثلاثي الأبعاد، وبعد أن تجف تلك الطبقة الصدفية، يمكن استخدام طلاء أظافر أبيض وفرشاة أظافر ناعمة لرسم خط أبيض على طول كامل حواف الأظافر، ثم وضع طبقة علوية لتعزيز المظهر العام للأظافر؛ بما يتيح للمرأة الظهور بها في أي مناسبة من أي نوع.