All

اليمنية سهى المصري تستعين بأحلام لتحفيز جمهورها على التصويت لها في "ذا فويس"

اليمنية سهى المصري تستعين بأحلام لت...

محتوى مدفوع

دعت سهى المصري، المتسابقة اليمنية في برنامج المسابقات الغنائية المعروف "ذا فويس" جمهورها ومحبيها عبر صفحتها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، إلى التصويت لها، بعد صعودها لمرحلة المواجهة المباشرة. وطالبت سهى المصري، جمهورها باختيار أغنية للفنانة الكبيرة أحلام، الملقبة بـ"الملكة"، مشيرة إلى قيامها بأداء أغنية لأحلام خلال المواجهة المقبلة، حيث يعرض البرنامج على شاشة "إم بي سي". وجاءت دعوة سهى لجمهورها باختيار أغنية لأحلام، بعد أن وجهت الشكر لمتابعيها عبر صفحتها بتعليق: "شكرًا لكم يا أحلى جمهور على الدعم الكبير، الحمد لله تأهلت اليوم إلى البث المباشر بفضل الله، وبدعمكم راح أوصل للقب إن شاء الله". كما بثت المتسابقة اليمنية

دعت سهى المصري، المتسابقة اليمنية في برنامج المسابقات الغنائية المعروف "ذا فويس" جمهورها ومحبيها عبر صفحتها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، إلى التصويت لها، بعد صعودها لمرحلة المواجهة المباشرة.

وطالبت سهى المصري، جمهورها باختيار أغنية للفنانة الكبيرة أحلام، الملقبة بـ"الملكة"، مشيرة إلى قيامها بأداء أغنية لأحلام خلال المواجهة المقبلة، حيث يعرض البرنامج على شاشة "إم بي سي".

وجاءت دعوة سهى لجمهورها باختيار أغنية لأحلام، بعد أن وجهت الشكر لمتابعيها عبر صفحتها بتعليق: "شكرًا لكم يا أحلى جمهور على الدعم الكبير، الحمد لله تأهلت اليوم إلى البث المباشر بفضل الله، وبدعمكم راح أوصل للقب إن شاء الله".

كما بثت المتسابقة اليمنية مقطع فيديو أيضاً، قالت خلاله إنها ترغب من جمهورها أن يتابعها دون أي تصنيفات أو مسميات، مشددة على أهمية الاجتماع على هدف واحد هو إيصال صوت اليمن، داعية الشعب اليمني تحديداً إلى الشعور بالسعادة وعدم الحزن واليأس.

كما نشرت سهى بعض الصور لها برفقة الفنانة أحلام، كونها ضمن الفريق الخاص بها في المسابقة، وهي تؤدي بعض الأغاني أثناء التدريب.

اترك تعليقاً