All

الرقي والأناقة يجتمعان في فساتين الملكة رانيا

محتوى مدفوع

تواصل الملكة رانيا العبدالله إبهار من حولها بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها وتحقيقها للمعادلة الصعبة، وهي الجمع بين البساطة والأناقة في الوقت ذاته. وبرز ذلك في اختيارها الفساتين التي ترتديها في المناسبات المختلفة، إذ تعتمد على الفساتين الضيقة من منطقة الخصر؛ ما يتناسب مع قوامها الممشوق وطول قامتها. وخير دليل على ذلك الفستان "الموف" الذي ارتدته أثناء زيارتها لمراكز الإنماء بالأردن، والذي خلا تصميمه من أي تفاصيل معقدة؛ ما جعلها تبدو أكثر جمالاً وجاذبية. وتميل الملكة رانيا في أغلب الأحيان لارتداء الفساتين المصنوعة من الأقمشة السادة، ولا تفضل أن تكون إطلالاتها مبالغا فيها؛ ما جعلها متربعة دائما على عرش الأناقة.

تواصل الملكة رانيا العبدالله إبهار من حولها بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها وتحقيقها للمعادلة الصعبة، وهي الجمع بين البساطة والأناقة في الوقت ذاته.

وبرز ذلك في اختيارها الفساتين التي ترتديها في المناسبات المختلفة، إذ تعتمد على الفساتين الضيقة من منطقة الخصر؛ ما يتناسب مع قوامها الممشوق وطول قامتها.

وخير دليل على ذلك الفستان "الموف" الذي ارتدته أثناء زيارتها لمراكز الإنماء بالأردن، والذي خلا تصميمه من أي تفاصيل معقدة؛ ما جعلها تبدو أكثر جمالاً وجاذبية.

وتميل الملكة رانيا في أغلب الأحيان لارتداء الفساتين المصنوعة من الأقمشة السادة، ولا تفضل أن تكون إطلالاتها مبالغا فيها؛ ما جعلها متربعة دائما على عرش الأناقة.

فاذا كنت تريدين الظهور بفستان أنيق يبرز جمالك بشكل راق، فاستلهمي إطلالتك من الملكة رانيا.

اترك تعليقاً