أفضل الوجهات السياحية لعشاق الحياة البرية
Shutterstock

أفضل الوجهات السياحية لعشاق الحياة البرية

لا شيء يفوق رحلة في الطبيعة الأم، خاصة إن كنتِ من محبي الحياة البرية، أو كان أطفالك لديهم الهوس بالحيوانات وسكّان البحار من الدلافين والحيتان.

جمعنا لكِ بعضًا من أفضل الأماكن للاستمتاع بكل تفاصيل الحياة البرية خلال العطلات.

thetimes

بورنيو

حولي الرحلة الجماعية إلى رحلة استكشافية في منطقة بورنيو. سيرافقك قرد الغيبون خلال رحلتك في الغابات المطيرة على طول نهر كيناباتانجان، فضلًا عن رحلات السفاري لمشاهدة التماسيح، والسير في الغابة بحثًا عن القرود والفيلة الأقزام.

هناك أيضًا فرصة لرؤية غوريلا الماياس ودببة العسل في مراكز خاصة، إضافة إلى الغطس النهاري في جزيرة السلاحف.

Shutterstock

غالاباغوس

تُعد جُزر غالاباغوس بمثابة حلم خيالي لأي طفل أو بالغ، فهي مليئة بالسلاحف العملاقة والإغوانا البحرية. قومي بزيارة جزر إيزابيلا وسانتا في وسانتا كروز المجاورة، لمشاهدة البراكين والغطس مع أسود البحر واللعب على الشاطئ.

thetimes

جزر الأزور

احصلي على فرصة لرؤية أسماك القرش الزرقاء والحيتان الحدباء وأسماك شيطان البحر الضخمة، والبحار الغنية بالأعشاب والمخلوقات الغريبة، فضلًا عن متاهة رائعة تحت الماء، مكونة من الأقواس والكهوف البركانية.

thetimes

شمال نورفولك

تعرفي على أنواع مذهلة من الطيور في أربع محميات تقع على طول ساحل نورفولك الشمالي. تتيح هذه المنطقة المشي لساعات يوميًّا عبر التضاريس المسطحة، ومشاهدة المياه الضحلة قبالة أحواض القصب في محميتي Holkham وCley، فضلًا عن زيارة أكبر مستعمرة للفقمات في المملكة المتحدة.

thetimes

سييرا مورينا

سييرا مورينا الأندلسية هي واحدة من أكثر المناطق برية في إسبانيا، حيث يمكنك رؤية أندر قطة في العالم، وهي الوشق الأيبيري. يمكنك القيام بجولات في السيارة عند شروق الشمس، وتفحص المصائد البشرية، والتعرف على الجهود المذهلة للحفاظ على الوشق.

thetimes

دلتا الدانوب

دلتا الدانوب هي أرض رومانية رطبة، وهي موطن لحوالي 300 نوع من الطيور، بما في ذلك مالك الحزين الليلي والأرجواني، وطيور الغاق القزم والبجع. يوفر لك الفندق العائم الشهير فرصة استثنائية لاستكشاف المستنقعات الممتدة وصولًا إلى البحر الأسود. كما يمكنك زيارة غابات جبال الكاربات في ترانسيلفانيا لرؤية الدببة الفريدة من نوعها.

أفضل الوجهات السياحية لعشاق الحياة البرية
أجمل الوجهات السياحية لالتقاط صور "إنستغرام"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com