لعروس صيف 2019.. إليكِ ألوانًا مميّ...

تنسيق حفلة الزفاف

لعروس صيف 2019.. إليكِ ألوانًا مميّزة واستثنائيّة أضيفيها لزفافكِ

في كلّ عام، تبهرنا موضة الزّفاف، بالعديد من الصّيحات المميّزة، سواء فيما يتعلّق بالفستان، أو المكياج، أو الدّيكور والألوان أيضًا، فضلًا عن الكثير من التّفاصيل. وفيما يتعلّق بالألوان في موضة الزّفاف، كثيرًا ما تكون الألوان النّابضة بالحياة والزّاهية، وخاصّة هذا العام، مثل الورديّ الزّاهي والبرتقاليّ، والأصفر، إلا أنّنا نقدّم لكِ من مجلة "مارثا ستيوارت"، ألوانًا مميّزة واستثنائيّة، يمكنكِ اضافتها لزفافكِ، هذا الصّيف. اللافندر والأزرق المائيّ يُعدّ اللافندر والأزرق المائيّ المعروف باسم "أكوا"، من أبرز الألوان المسيطرة هذا الصّيف في موضة الزّفاف، ويمكنكِ اختيارهما لفساتين صديقاتكِ. لمسة من الأسود على الرّغم من أنّ الأسود يُعدّ لونًا غير مرغوب فيه في الزّفاف،

في كلّ عام، تبهرنا موضة الزّفاف، بالعديد من الصّيحات المميّزة، سواء فيما يتعلّق بالفستان، أو المكياج، أو الدّيكور والألوان أيضًا، فضلًا عن الكثير من التّفاصيل.

وفيما يتعلّق بالألوان في موضة الزّفاف، كثيرًا ما تكون الألوان النّابضة بالحياة والزّاهية، وخاصّة هذا العام، مثل الورديّ الزّاهي والبرتقاليّ، والأصفر، إلا أنّنا نقدّم لكِ من مجلة "مارثا ستيوارت"، ألوانًا مميّزة واستثنائيّة، يمكنكِ اضافتها لزفافكِ، هذا الصّيف.

اللافندر والأزرق المائيّ

img

يُعدّ اللافندر والأزرق المائيّ المعروف باسم "أكوا"، من أبرز الألوان المسيطرة هذا الصّيف في موضة الزّفاف، ويمكنكِ اختيارهما لفساتين صديقاتكِ.

لمسة من الأسود

img

على الرّغم من أنّ الأسود يُعدّ لونًا غير مرغوب فيه في الزّفاف، إلا أنّه في صيف 2019، يمكنكِ إضافة لمسة من الأسود، لديكور زفافكِ، فعلى سبيل المثال، يمكنكِ اختيار المزهريّات، التي تزيّن طاولات حفل الزّفاف باللّون الأسود.

الأحمر الأرجوانيّ والأخضر اليشم

img

يُعدّ الأحمر الأرجوانيّ "الماجنتي" ودرجة الأخضر المستوحاة من حجر اليشم، من الألوان المميّزة، التي يتدخّل عالم موضة الزّفاف في صيف هذا العام، ويمكنكِ اختيار ورود زفافكِ بهاذين اللّونين.

البرتقاليّ والرّماديّ

img

إذا كنتِ محتارة بشأن اختيار ديكور طاولات حفل زفافكِ، ولونها، يمكنكِ اختيارها بمزيج مميّز من الألوان، وهو البرتقاليّ مع الرّماديّ.

النبيذيّ والأخضر

img

بدلًا من الأبيض التقليديّ، ودرجات الورديّ، يمكنكِ اختيار بوكيه زفافكِ بألوان لافتة أكثر، مثل النّبيذيّ والأخضر.

التيراكوتا

img

على الرّغم من ظهور العديد من صيحات الألوان، يُعدّ التيراكوتا أبرزها وأكثرها تميزًا، خاصّة أنّه ينضمّ إلى ألوان موضة زفاف 2019 المميّزة، ويمكنكِ اختياره لبوكيه زفافكِ هذا الصّيف.